إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 925 / 1 بِعُنوان: العمليّات الاستشهاديّة في فلسطين.       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 927 / 1 بِعُنوان: الأولى: كلمةٌ مؤثّرةٌ للشّيخ علي الحلبي في الدِّفاع عن الإمام الألباني ونَسبِه*الثانية: تنبيهاتٌ وتصويباتٌ شرعيّةٌ حول الأذان والإقامة*الثالثة: الكيلُ بمكيالَين بين الإمام الألبان       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 928 / 1 بِعُنوان: نصيحةٌ غاليةٌ لِمَن ابتُلِيَ بالمسّ أو السِّحر ومسائل فقهيّة أخرى.        إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 929 / 1 بِعُنوان: حوارٌ بين الإمام الألباني والشّيخ الحلبي عن بعض الكُتب الحديثيّة وطبعاتها، وتقدير الشّيخ صالح آل الشّيخ للإمام الألباني رحمه الله.       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 932 / 1 بِعُنوان: عِصام العطّار وأحواله مع العقيدة السّلفيّة والإخوان المسلمين * ومسَائل فقهيّة أخرى.      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

       ( عقد قران بنت عزت خضر 2 )
  1. الشيخ الألباني يطلب من الشيخ الحلبي أن يرتجل كلمة بمناسبة عقد قران إبنة الشيخ عزت خضر . 
  2. الشيخ يعقب على كلمة الشيخ الحلبي حول المعازف . 
  3. أحد الحضور في العرس يعترض على درس الشيخ مرة أخرى
  4. كلمة توضيحية من الشيخ عزت خضر بمناسبة عقد قران ابنته ويطلب من العروس وهو صبري الأفغاني أن يلقي كلمة بحضرة الشيخ الألباني . 
  5. عودة الشيخ للكلام عن حديث نهي المعازف . 
  6. ما حكم الزغاريد والغناء والرقص بالنسبة للنساء في الأعراس ؟  وهل يكون غناؤهم فرديا أم جماعيا ؟ وكيف يكون مستوى صوتهم ؟
  7. ما حكم التسمية باسم مركب من اسم (محمد) مع اسم آخر ؟ 
  8. عودة للجواب عن السؤال (6) وهو : ما حكم الزغاريد والغناء والرقص بالنسبة للنساء في الأعراس ؟ وهل يكون غناؤهم فرديا أم جماعيا ؟ وكيف يكون مستوى صوتهم ؟ 
  9. ما حكم المساحيق ( المكياج ) الذي تضعه النساء في العرس ؟

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{