إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 921 / 1 بِعُنوان: أحكام متنوِّعة في فِقه الصّــــلاة وسُجود السَّهو*الجمع بين كَشفِ النَّبيِّ لِفخِذه وحديث الفخِذ عَورة*مسألة مُهمّة في خَلوَة الرّجلِ بالمرأةِ الأجنبيّة.       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 922 / 1 بِعُنوان: الأولى: الأمانةُ العِلميّة في تحقيق الكُتب وطِباعتها*الثانية: دعوةُ الإمام الألباني رحمه الله إلى مُقاطعة شركة "كوُكا كُولا"        إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 923 / 1 بِعُنوان: تَغيُّر قيمة الدَّيْن بتغيُّر قيمة العُملة*أسئلة حَديثيّة متنوّعة مِن الجزائر*حُكم ما يُسمّى بالإنشاد الإسلامِي.       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 924 / 1 بِعُنوان: تأصيلٌ وتدقيقٌ مهمٌّ حول مسألة العمل بالحديث الضَّعيف*أمثلة عمليّة حول أثر البِدع السّيّءِ*شأنُ البِدع في الصّدّ عن السُّنّة كشأنِ الحديث الضَّعيف في الصّدّ عن الصّحيح       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 925 / 1 بِعُنوان: العمليّات الاستشهاديّة في فلسطين.      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

        ( منزل طاهر عصفور2 )
  1. تتمة الكلام عن حوار الشيخ مع من يظن شرعية معاملات البنك الإسلامي . 
  2. كلام الشيخ عن تكفير بعض العلماء لتارك الصلاة كسلاً . 
  3. ما رأيك في المقولة (الأردن أرض الرباط) ؟ 
  4. هل يجوز لبعض الفلسطينيين أن يرشحوا أنفسهم للكنيسيت الإسرائيلي ؟ 
  5. ما رأيكم فيمن يقول بأن دليل تكفير تارك الصلاة هو لفظة (الكفر) التي جاءت معرفة في حديث (بين الكفر والإيمان ترك الصلاة) ؟ 
  6. ما معنى الآية (فإذا جاء وعد الآخرة جئنا بكم لفيفا) ؟ ومن هم اليهود الذين سيقاتلهم المسلمون في آخر الزمان ؟ 
  7. ما هو معنى الحديث (تكون النبوة فيكم ما شاء الله ..ثم تكون خلافة ..) ؟ وكلام الشيخ عن بعض الأحاديث المفيدة التي ذكرها الشيخ محمد شقرة في خطبه . 
  8. قصة غضب عمر بن الخطاب من أبي هريرة عندما كان أبو هريرة يريد أن يبشر الناس بأنه من قال لا إله إلا الله دخل الجنة . 
  9. ما رأيكم بشخص متنبئ يزعم أمورا غيبية ستحدث ومنها ظهور المهدي ومنها موجود في كتاب الجفر عند الشيعة ؟ 
  10. ما موقفنا تجاه الفتنة التي زرعت بين الأردنيين والفلسطينيين في الأردن ؟ 

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{