إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       الطّائفةُ المنصورةُ والفِرقةُ النّاجيةُ عِند الشّيخ سَلمان العُودة * التّكبيرُ في عِيد الأضحَى وحُكم عَدم التّضحية مَع القُدرةِ / رقم الشريط: 1334       حديث: "من أدرَكَ معَنا هذهِ الصَّلاةَ وأتى عرفاتَ قبلَ ذلِكَ ليلًا أو نَهارًا فقد تمَّ حجُّهُ وقَضى تَفثَهُ" حُكم العملُ في مَطعم يَدخلُه فُسّاق / رقم الشريط: 1335      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1- لا يُستشهَدُ بالحديث الشَّاذ.
2- الإمام الألباني يُرشد المصلِّح في حديقتِه لِبعض الأمور في تصليح أنابيب خزّان الماء.
3- الإمام الألباني: إذا أجابني شخص بِكلمة "مُمكن" أُقابله بِـ "ممكن" أخرى.
4- الإمام الألباني: لا يُطَاع لِقَصِيرٍ أمرٌ (مجمع الأمثال: 1/233).
5- الحديثُ الغريبُ قد يكونُ صحيحًا وقد يكونُ ضعيفًا.
6- الغريبُ عند التّرمذي ضَعيف.
7- هل يَستخدِم أهلُ الحديث العِلّة في غير مَعناها الاصطِلاحي؟
8- قَول البُخاري عن راوٍ مُنكر الحديث.
9- التّفصيلُ في نَقض مَسّ الذّكر لِلوضوء.
6- حالُ أمّ الحسن البَصري (ثقة).
7- أكثرُ النِّساء مجهولات في الرّواية.
8- الذّهبي: "ما عَلمتُ فيهنّ مَنِ اتُّهِمَت"؛ وهذا مِن فضائل النّساء لأنّ الرّجال المتّهمِين كثيرون.
9- سببُ تأخّر طبع مجلّدات السّلسلة الصّحيحة والضّعيفة هو صُعوبة العَمل وكثرتُه ودِقّتُه.
10- مُساعدة ابنة الشّيخ أمّ عبد الله في وضع فهارِس المجلّد الخامِس وكَتبَت مقدِّمة له (الصّحيحة: 5/5).
11- النّهي عن ستر الجُدُر؛ وهل يشمل ستائِر النّوافِذ الطّويلة.

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{