إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوة الإيمان تمّ رفعُ شريط من الإصدار الجديد برقم 151 / 1 بعنوان :{ رأي الإمام الألباني في الجهاد الأفغاني (1) }       إخوة الإيمان تمّ رفعُ شريط من الإصدار الجديد برقم 152 / 1 بعنوان :{ رأي الإمام الألباني في الجهاد الأفغاني (2) }       إخوةَ الإيمانِ: إخوةَ الإيمانِ: تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 153 / 1 بِعُنوان {مسائل الحلبي في الحديث ومصطلحه}       إخوةَ الإيمانِ: تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 432 / 1 بِعُنوان: {لقاءٌ مع أخٍ بريطانيٍّ حول أزمة الخليج ( 3/1 )}      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

       ( منزل علي الحلبي - سليم الهلالي 3 ) 
  1. تفصيل الشيخ في المصطلح عند المحدثين في تقسيم الحديث إلى صحيح وضعيف . 
  2. هل يجوز للرجل أن يجمع بين صلاتين في بيته مع أهله ؟
  3. الشيخ الألباني يشرح التوحيد لزوجته أم الفضل وهي بادرت بسجدة شكر . 
  4. هل يشرع سجود الشكر لشخص على أمر أصابه منه ضرر ؟ 
  5. هل يجوز فتح ورقة وقراءتها أعطاها أحد المدّعين أنه يرقي الممسوسين لأحدهم من أجل الشفاء ؟ 
  6. هل يسن لنا أن نأخذ الصعيد من التراب للمريض في المشفى لكي يتيمم ؟ 
  7. هل ورد حديث صحيح بخصوص ليلة النصف من شعبان ؟ 
  8. هل يصح الحديث ( إن لله عتقاء من النار بعدد شعر غنم كلب) في ليلة النصف من شعبان ؟ 
  9. هل يجوز لبس الساعات المطلية بالذهب ؟ 
  10. هل يتابع المأموم الإمام إذا لم يحرك إصبعه في التشهد ولا يتورك ؟ 
  11. إذا جرى حادث بين سيارتين وأعطى المتسبب تعويض للمتضرر ولكن المبلغ كان أكبر من تكلفة الإصلاح فما الحكم ؟ 
  12. إمرأة أصيبت بالسرطان وكادت أن تهلك فأفتيت بالكفارة ولكن بعدها شفاها الله سبحانه وتعالى فهل تقضي ؟
  13. هل قدمي المرأة عورة في الصلاة ؟ 
  14. هل حكم عورة قدم المرأة في الصلاة يقاس على الطواف أيضًا ؟ 
  15. أبو ليلى يشرح للشيخ كيفية عمل آلات القطع البلاستيكية .

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{