إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1263 على واحد بِعُنوان: سَبب شِدّة الإمام الألباني في ردِّه على بعض المُخالفين * حوار مع أحد مُريدي السّقّاف ومَسائل فقهيّة أخر       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1180 على واحد بِعُنوان: الدّعوةُ السّلفيّةُ أصولٌ ومبادئُ ونواقض       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1181 على واحد بِعُنوان: الرّدُّ على شُبهات الطّباعيّة النّقشَبَنديّة وجَمعيتِهم "بَيادر السّلام" الكويتيّة وشَيخاتهم أميرة جبريل وفادية الطّبّاع.       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1182 على واحد بِعُنوان: التّحذير من طُرُقِ الطّباعيّة الصُّوفيّة النّقشبنديّة والأحباش الضّالّة.      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1 - نصيحة من الشيخ للسلفيين في عدم التقاطع والتدابر والتحاسد . 
2 - هل يوجد دليل للمفطر في رمضان بدون عذر يلزمه القضاء ؟ 
3 - ما حكم التهاون في النجاسة اليسيرة وهل هي داخلة في وعيد حديث ( إنهما ليعذبان ) ؟ 
4 - ماذا يلزم على الحامل والمرضع إذا أفطرتا في رمضان ؟ 
5 - هل المرأة عاصية إذا لم تطع زوجها في طاعة الله ؟ وماهو الخمار الشرعي .؟ 
6 - هل الخمار أو الجلباب مقصود لذاته أم أي لباس يؤدي وظيفتهما جاز .؟ 
7 - حكم صلاة المرأة مكشوفة القدمين .؟ 
8 - رجل كان في معصية الله وله أموال كثيرة ثم تاب إلى الله ، فهل يلزم بدفع زكاة السنوات الماضية.؟
9 - رجل عنده محل وهو صالح يصلي ولكن يعمل عنده بنات في المحل فما حكم هذا الفعل.؟ 
10 - هل يجوز للرجل نصح المرأة في خلوة ؟ 
11 - هل يجوز لعن المتبرجات ؟ وهل هو واجب كما في الحديث ؟ 
12 - هل يجوز لعن اليهود والنصارى ؟ وهل يجوز لعن الشيطان ؟ 
13 - عن عبدالله بن مسعود مرفوعاً : ( تدور رحى الإسلام بخمس وثلاثين أو ست وثلاثين أو سبع وثلاثين فإن يهلكوا فسبيل من هلك وإن يقم لهم دينهم يقم لهم سبعين عاماً قلت أمما بقي أو مما مضى قال : مما مضى ) رواه أبو داود ما صحة الحديث .؟ 

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{