إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 123 على واحد بِعُنوان: استبدال إلقاء السّلام عند الافتراق بكلمة في أمان الله ومسائل فقهية أخرى       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1241 / 1242 على واحد بِعُنوان: جَلسَة طيِّبة مَع أخٍ فِرنسِي دَخلَ الإسلامَ        إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1247 على واحد بِعُنوان: تَوزيعُ الميراث في حياةِ الوَالِد * اختِلافُ المحدِّثين في أحكامِهم على الحديثِ الوَاحِد * مَسائِل مُهمّة في المعامَلاتِ الماليّةِ      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1 - هل يجوز نتف الشعر الذي ينبت على الأنف.؟ 
2 - ماصحة حديث ( تحسين الأكفان والتزاور بين الأموات والبعث في الأكفان .. ).؟ وما معناه.؟ وكيف يجمع بينه وبين حديث ( يبعث الناس حفاة عراة .... ) .؟ 
3 - ماهي حدود الطاعة في إمارة السفر .؟ 
4 - متى يقال : أقمت الحجة على فلان .؟ 
5 - هل تجوز الصلاة خلف إمام يستغيث برسول الله على المنبر وقد بين له الحق في ذلك.؟ 
6 - هل يجوز فصل النساء عن الرجال في المسجد ؟ 
7 - ساحة المظلات التي في الحرم النبوي هل هي من المسجد .؟ 
8 - هل نقول على صاحب بدعة مكفرة أنه كافر .؟ 
9 - متى يأثم من يأخذ من لحيته ؟ وهل الأخذ ما زاد على القبضة خاص بالعمرة والحج فقط .؟ 
10 - هل يجوز للمرأة أن تلقي الدروس في المساجد ؟ وما حكم تخصيص مسجد للنساء .؟ 
11 - هل يشرع القبض بعد الرفع من الركوع وكذا تحريك الأصبع بين السجدتين .؟ مع تنبيه الشيخ على أن النصوص العامة لا تصلح لإثبات سنة عملية لم تنقل عن النبي صلى الله عليه وسلم . 
12 - نرجو بيان عورة المرأة بالنسبة للباس .؟ وما سبب استقباح كثير من الناس خلق الله والاستهزاء بالناس .؟ وما حكم ذلك .؟

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{