إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 925 / 1 بِعُنوان: العمليّات الاستشهاديّة في فلسطين.       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 927 / 1 بِعُنوان: الأولى: كلمةٌ مؤثّرةٌ للشّيخ علي الحلبي في الدِّفاع عن الإمام الألباني ونَسبِه*الثانية: تنبيهاتٌ وتصويباتٌ شرعيّةٌ حول الأذان والإقامة*الثالثة: الكيلُ بمكيالَين بين الإمام الألبان       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 928 / 1 بِعُنوان: نصيحةٌ غاليةٌ لِمَن ابتُلِيَ بالمسّ أو السِّحر ومسائل فقهيّة أخرى.        إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 929 / 1 بِعُنوان: حوارٌ بين الإمام الألباني والشّيخ الحلبي عن بعض الكُتب الحديثيّة وطبعاتها، وتقدير الشّيخ صالح آل الشّيخ للإمام الألباني رحمه الله.       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 932 / 1 بِعُنوان: عِصام العطّار وأحواله مع العقيدة السّلفيّة والإخوان المسلمين * ومسَائل فقهيّة أخرى.      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1- رجل لا يصلي وطلبت منه زوجته الحج فرفض فتدخل الابن وأصر على والده فقبل بشرط أن يحلق الابن لحيته ,فما الحكم.؟
2- ما حكم تأخير المهر .؟
3- رجل ترك المبيت بمزدلفة وصلى الصبح بمنى فما حكم حجه.؟
4- ما هي تحية المسجد في المسجد الحرام هل هي الركعتان أم الطواف بالبيت.؟
5- هل تضعيف الصلاة بمئة ألف صلاة في المسجد الحرام إذا امتلئ المسجد حتى الخارج يعطى بهذا الأجر، وما الحكم الصلاة في العمائر والفنادق التي تتبع الصلاة في المسجد الحرام ، وبما يكون التحلل الأول في الحج.؟
6- ما حكم حج من ترك المبيت ليلة عرفة في منى ويبيت في عرفة.؟
7- متى يجب الدم في الحج .؟
8- إذا كان الرجل ناويا الحج أو العمرة ولم يحرم إذا تجاوز الميقات حتى يصل عند أقاربه في جدة مثلا ثم يحرم من هناك فما الحكم .؟
9- ما الحكم إذا ذهب الحاج في أيام التشريق إلى مكة في النهار وفي الليل يأتي منى يبيت فيها.؟
10- هل يجوز جمع الرمي يوم الثاني والثالث إذا أراد أن يعجل في اليوم الثاني من أيام التشريق.؟
11- هل يجوز الرمي قبل الزوال بسبب الزحام.?
12- هل لطواف الإفاضة وقت محدد.?
13- هل الدم المسفوح نجس وما حكم الصلاة في الثوب الذي أصابه الدم.؟
14- هل على ذهب المرأة زكاة ، وهل على تجارة الأموال زكاة.؟
15- ما رأيكم في إنشاء بنك إسلامي .؟
16- صلاة الشيخ مع القراءة.
17- هل يجوز في دعاء قنوت الوتر أن الدعاء للمسلمين والدعاء على الكفار.؟
18- هل من السنة تسليم الواحدة في الوتر، وهل يجوز قنوت الوتر قبل الركوع وبعده.؟
19- حديث :" في كل إشارة في الصلاة عشر حسنات يكتب له في أصبع حسنة" بعض أهل العلم يبوب له في رفع اليدين في الصلاة وبعضهم يبوب له في الإشارة في الأصبع فما رأيكم .؟
20- الحامل المرضع إذا أفطرت في رمضان يقول بعض أهل العلم : عليهما القضاء وليس الفدية فما رأيكم ، وهل قوله تعالى :" وعلى الذين يطيقونه فدية طعام مسكين " منسوخة أم لا . ؟
21- الشيخ والشيخة إذا لم يستطيعا الصيام فهل يطعمان أم لا. ؟
22- ما رأيكم في هشام بن عمار .؟
23- ما حكم صيام من أكل غير مطعوم كالأوراق وغيرها، وهل يفطر من بلع حبة الدواء .؟

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{