إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 925 / 1 بِعُنوان: العمليّات الاستشهاديّة في فلسطين.       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 927 / 1 بِعُنوان: الأولى: كلمةٌ مؤثّرةٌ للشّيخ علي الحلبي في الدِّفاع عن الإمام الألباني ونَسبِه*الثانية: تنبيهاتٌ وتصويباتٌ شرعيّةٌ حول الأذان والإقامة*الثالثة: الكيلُ بمكيالَين بين الإمام الألبان       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 928 / 1 بِعُنوان: نصيحةٌ غاليةٌ لِمَن ابتُلِيَ بالمسّ أو السِّحر ومسائل فقهيّة أخرى.        إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 929 / 1 بِعُنوان: حوارٌ بين الإمام الألباني والشّيخ الحلبي عن بعض الكُتب الحديثيّة وطبعاتها، وتقدير الشّيخ صالح آل الشّيخ للإمام الألباني رحمه الله.       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 932 / 1 بِعُنوان: عِصام العطّار وأحواله مع العقيدة السّلفيّة والإخوان المسلمين * ومسَائل فقهيّة أخرى.      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1 - تتمة الكلام عن حكم الجمع بين الصلاتين .
2 - قوله تعالى ( وإذا حضر القسمة ... ) الآية , هل هذا الأمر للوجوب أو للندب ؟
3 - ما هو فقه حديث إقسام أبي بكر لما طلب من النبي صلى الله عليه وسلم بيان ما أصاب من الرؤيا وقول النبي صلى الله عليه وسلم له : لا تقسم .؟
4 - في أنظمة بعض الدول لا تلقي درساً في المسجد إلا بتصريح حكومي فما حكم من ورَّى للإمام بقوله : عندي إذن من صاحب الجلاله ويقصد بذلك الله تعالى .؟ 
5 - هل ماأثر عن الامام مالك من قوله : (من ابتدع في الاسلام بدعة يراها حسنة فقد زعم أن محمداً قد خان الرسالة) حديث أم أثر.؟ 
6 - هل يشرع للإمام أن يقول عند تسوية الصفوف " صلوا صلاة مودع " وهل هو ثابت ؟ 
7 - هل يجوز هذا التعبير : " حدَثَ هذا صُدفة " . 
8 - الحديث عن أنصار السنة المحمدية والجماعة السنية ( أو السبكية - الخطابية ) . 
9 - الفرق بين سنن العادة وسنن العبادة . 
10 - ما حكم تدريس البنات في هذا الزمن ؟ 

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{