عنوان المجلس : (الكلامُ عَن أوضاعِ وصعوباتِ حَجّ 1412 هجري (2) رقم: 1381      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ المجلس :

1 - ما قولكم في قول الصابوني بأن صلاة التراويح عشرون ركعة ؟ 
2 - في حال الجمع بين المغرب والعشاء في الشتاء متى نصلي سنة المغرب وسنة العشاء ؟ 
3 - هل ثبت صلاة الوتر تسع ركعات بتشهد في الثامنة ثم يقوم للتاسعة ؟ 
4 - هل تغني ركعتا الفجر عن ركعتي تحية المسجد ؟ 
5 - هل لبس البنطال تشَبُّه بالكفار ويَكفُر به صاحبه؟ وما حكم الصلاة في البنطال ؟ 
6 - إلى أي مدى يستطيع الرجل أن يخالط زوجته بالمداعبة ولا ينتقض وضوءه إذا كان متوضئاً.؟ 
7 - هل تجوز المتاجرة بالعملة الورقية ( الصرافة ) ؟ وهل التعامل بها مخالف لأمر ولي الأمر ؟ 
8 - من هو ولي الأمر الذي لا يخالف أمره .؟ 
9 - اعتمر شخص ثم نزل بيتا قريبا له في جدة وأراد أن يؤدي عمرة أخرى فمن أين يحرم ؟ 
10 - ما حكم مد التكبير من الامام عند النهوض إلى القيام ؟ 
11 - جاء في الأثر ( التكبير جزم ) هل صح مرفوعاً .؟ وما معناه .؟
12 - جا ء عن أبي هريرة قوله " من السنة حذف السلام " ما صحته وما معناه .؟
13 - هل يجوز رفع اليدين في الدعاء مع التأمين يوم الجمعة.؟ 
14 - ماهي النازلة التي يدعى لها .؟ 
15 - إنكار الشيخ على رجل نسي السؤال فصلى على النبي صلى الله عليه وسلم كأنه يستذكره بذلك.؟ 
16 - ما حكم فعل من يؤتمن على شراء شيءٍ بسعر معين ثم اتضح أنه اشترى بأقل من السعر الذي قال به ؟ 
17 - ما صحة الحديث ( خلق الله آدم على صورة الرحمن ) ؟ 
18 - هل المقبور يشعر بزيارة الناس له ؟ 
19 - حديث ( دع ما يريبك إلى ما لا يريبك ) هل هو للاستحباب أم للوجوب ؟ 
20 - هل نسبة كتاب الروح إلى ابن بالقيم صحيحة.؟ 
21 - رجل غير متزوج وأراد الحج عن أبيه تطوعاً ، فما هو الأولى له الزواج أو الحج عنه .؟ 
22 - هل جرى بينك وبين الشيخ أبي إسحاق الحويني حوار فقلت له أنه خليفتك ؟ 
23 - هل الجهاد في الدعوة إلى الله وتعليم الناس أمور دينهم يُسقط عن القائم بذلك فرضية الجهاد في أفغانستان .؟

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{