إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1263 على واحد بِعُنوان: سَبب شِدّة الإمام الألباني في ردِّه على بعض المُخالفين * حوار مع أحد مُريدي السّقّاف ومَسائل فقهيّة أخر       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1180 على واحد بِعُنوان: الدّعوةُ السّلفيّةُ أصولٌ ومبادئُ ونواقض       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1181 على واحد بِعُنوان: الرّدُّ على شُبهات الطّباعيّة النّقشَبَنديّة وجَمعيتِهم "بَيادر السّلام" الكويتيّة وشَيخاتهم أميرة جبريل وفادية الطّبّاع.       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1182 على واحد بِعُنوان: التّحذير من طُرُقِ الطّباعيّة الصُّوفيّة النّقشبنديّة والأحباش الضّالّة.      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1 - بيان رائع من الشيخ رحمه الله في قول شيخ الإسلام ابن تيميه أنَّ إجماع أهل المدينة على أربع مراتب . 
2 - ما هو ضابط التفريق بين الحادثة التي خرجت مخرج العموم وبين حادثة العين ؟ 
3 - بيان تغيير المنكر حسب الدرجات الثلاث . 
4 - على ماذا ينصب النفي أَعَلى الكمال أم على الصحة في نحو قوله صلى الله عليه وسلم : (لا صلاة إلا بخمار ، لا إيمان لمن لا أمانة له).؟ 
5 - امرأة زوَّجت نفسها بدون وليها وأنجبت ثم علمت الحكم الشرعي فتابت فماذا عليها ؟ 
6 - جاء في كتاب المنامات لابن أبي الدنيا عن أبي الدرداء ( إن الأعمال تعرض على الأموات ، فإن رأوا خيراً حمدوا الله .... ) هل يصح الحديث مرفوعاً أو موقوفاً .؟ 
7 - هل يجوز القسم بـ : ( لعمرو الحق ) . 
8 - ما حكم صلاة الجمعة خارج المسجد ؟ 
9 - أسرة فقيرة تستحق الزكاة ولو دفع مال الزكاة إلى رب هذه الأسرة لأنفقه فيما لا يجوز فهل يشترى لهم الأشياء الضرورية بمال الزكاة.؟ 
10 - سعى بعض الشباب في جمع مال تبرعاً لمساعدة "المحتاج" فبلغ النصاب وحال عليه الحول فهل فيه زكاة.؟ 
11 - ما حكم لبس الساعات والنظارات المطلية بالذهب ؟ 
12 - ما صحة أحاديث ( أحب الأسماء , وأصدق الأسماء , وشر الأسماء ) ؟ 
13 - كيف يتخلص التائب من الأموال الربوية ؟ 
14 - ما صحة حديث ( لا تلعنوا الشيطان فإنه يتعاظم ... ) ؟ 

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{