إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 65 على واحد بِعُنوان: الإمامُ الألبانيُّ رحِمهُ الله عِند طبيبِ الأسنانِ       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 88 على واحد بِعُنوان: مسائلٌ مُهمّة في الأصولِ والحديثِ ومُصْطلَحِه       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 378 على واحد بِعُنوان: مَسائِلُ فِقهِيّةٌ عَبرَ الهاتِف مِن الإِخوَة في أَمريكَا ( 1 ).      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1 - مناقشة في حديث علي بن أبي طالب رضي الله عنه في الشرب قائماً ، و هل الأكل قائماً له حكم الشرب قائماً ؟ 
2 - هل ثبت عن عمر رضي الله عنه أنه تراجع عن فتواه في الطلاق الثلاث ؟ 
3 - جاء في الحديث الصحيح ( يكون قوم يخضبون في آخر الزمان بالسواد كحواصل الطير .. ) ما معنى الحواصل .؟ 
4 - هل هناك نهي عن فرقعة الأصابع في الصلاة أو بعدها .؟ 
5 - ما حكم الجلوس متكئاً على يديه من الخلف .؟
6 - هل للحديث الموقوف في النهي عن أكل الطعام قائما حكم الرفع.؟
7 - من نسي أن يقرأ بعد الفاتحة شيئا من القرآن هل يسجد للسهو.؟ 
8 - هل تُطلق لفظة ( العروس ) على الرجل والمرأة أو على أحدهما فقط .؟ 
9 - كيف نوفق بين أمر النبي صلى الله عليه وسلم بإعفاء اللحية وبين عمل ابن عمر في أخذه مادون القبضة .؟ 
10 - توضيح الشيخ للقاعدة ( كل نص عام لم يجر العمل على عمومه فلا يجوز الاحتجاج بعمومه ) والتمثيل لها بمسألة القبض بعد الرفع من الركوع . 
11 - ما حكم اقتداء الداخل إلى المسجد بالمأموم الذي يقضي ما فاته من الصلاة بعد سلام الإمام ؟
12 - ماذا يفعل الإمام إذا تذكر أنه على غير وضوء في الركعة الثالثة مثلاً ؟ 
13 - إذا خرج الإمام من الصلاة لعذر شرعي ثم عاد فهل يبني على ما سبق أو يعيد الصلاة ؟ 

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{