إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1222 على واحد بِعُنوان: رسالةٌ مِن العلّامة مُقبل الوادعي للإمام الألباني حَول أسامة بن لادن وإقامَة الدّولة الإسلاميّة      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1 - تتمة الكلام عن مسألة البناء في الصلاة لمن انتقض وضوءه .
2 - حديث ( لا يتناجى اثنان دون الثالث ) هل النهي متعبد به أو معلل معقول المعنى.؟ 
3 - هل يجوز تشريح الحيوانات للتعليم ؟ 
4 - ماذا يفعل من أراد الصلاة وعنده ثوب طاهر قد اختلط بثياب نجسة لا يميزه من بينها .؟ 
5 - ماذا يفعل من استيقظ قبل طلوع الشمس وهو على جنابة أيغتسل أم يتيمم ؟ 
6 - كلام الشيخ على مسألة المجافاة في السجود ورفع اليدين عن الأرض . 
7 - يستدل بعض الصوفية بحديث ( ما من عبد مسلم يصلي علي إلا رد الله علي روحي 00 الحديث ) على أن الرسول صلى الله عليه وسلم حي في قبره ، فما الجواب .؟ 
8 - نرجو التنبيه على مسألة كتابة لفظ الجلالة أو بعض الآيات على الأوراق ثم تلقى في القمامة . 
9 - هل نعمل بالحديث الضعيف في فضائل الأعمال وهل حديث دعاء السوق صحيح .؟ 
10 - قول القائل في حديث ما " رجاله ثقات " هل يلزم من ذلك أن يكون الحديث صحيحاً ؟ 
11 - ما تعريف الحديث الصحيح ؟ 
12 - ما حكم قول المسلم أنا نصراني ؟ 
13 - هل الواجب يغني عن واجب آخر مثل غسل الجمعة والجنابة ؟ 
14 - ما حكم ختان المرأة في الإسلام ؟ 
15 - ما حكم السفر والعمل في البلاد الأوربية ؟ 
16 - ما صحة حديث ( حدثوا عن الفاجر كي يحذره الناس ) .؟ 
17 - هل دعوة جماعة التبليغ دعوة صحيحة .؟ 
18 - رأي الشيخ في جماعة أنصار السنة المحمدية بمصر .
19 - ما صحة حديث ( صلوا وراء كل برّ وفاجر ) . 
20 - ما صحة حديث ( لا تزال طائفة من الغرب ظاهرين على أمتي يوم القيامة ) وما معناه.؟ 

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{