إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 65 على واحد بِعُنوان: الإمامُ الألبانيُّ رحِمهُ الله عِند طبيبِ الأسنانِ       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 88 على واحد بِعُنوان: مسائلٌ مُهمّة في الأصولِ والحديثِ ومُصْطلَحِه       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 378 على واحد بِعُنوان: مَسائِلُ فِقهِيّةٌ عَبرَ الهاتِف مِن الإِخوَة في أَمريكَا ( 1 ).       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 414 على واحد بِعُنوان: التّفصِيلُ في كيفيّة التّعامل مَع الذِّمّيِّين في هذا الزّمان      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1 - حوار بين الشيخ وأحد السعوديين في تعليقات الشيخ عبد الله الدويش . 
2 - مسألة في مصطلح الحديث ومنها توثيق ابن حبان . 
3 - ما حكم تغيير النية في الصلاة من نافلة أو راتبة إلى فريضة والعكس ؟ 
4 - هل يجوز قطع رأس أو كتفي المولود الميت إذا تعسَّر خروجه .؟ 
5 - قلتم إن الشاهدين شرط لصحة النكاح ولو أن رجلاً عقد بدون شهود بسبب ضعف الحديث عنده ثم تبين له صحة الحديث فهل يجدد العقد ؟ 
6 - ذكرتم أنه إذا تعددت موجبات الغسل يغتسل بعددها فهل ينطبق ذلك على موجبات الوضوء إذا تعددت ؟ 
7 - تلقين المحتضر لا إله إلا الله هل يجوز أن يزاد عليها " محمد رسول الله " .؟
8 - عقوبة شارب الخمر هل هي حد أم تعزير.؟ 
9 - إذا انغمس الرجل في الماء أو أفرغه على بدنه ولم يتخلله وضوء فهل يكون غسلاً شرعياً .؟ 
10 - هل المضمضة والاستنشاق تجب على من يصب الماء على بدنه في الغسل.؟ 
11 - ما رأيكم في كتاب الشيباني " الألباني حياته وآثاره " .؟ 
12 - ما رأيكم فيمن يقول : إن نار جهنم موجودة في هذه الأرض التي نعيش عليها .؟ 

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{