إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 967 على واحد بِعُنوان: واجبُ الابنِ اتِّجاه الوَالِد الفَاسِق * تفصيلٌ حولَ الحَلف على المصحف * ومسائل فقهيّة أخرى​        إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 968 على واحد بِعُنوان: الذّهب المحلّق والفَرق بين العَالِم والمُفتِي ومسائل فقهيّة أخرى        إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 969 على واحد بِعُنوان: العقلُ في القَلب ومَسائِل تحديد البَدءِ بِاليَمين.      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1 - تتمة الكلام عن حكم السترة في الصلاة.؟ 
2 - كيف أسلم شيطان النبي صلى الله عليه وسلم وهو ملعون.؟ 
3 - كيف نجمع بين حديث قطع الشيطان والكلب الأسود للصلاة ، وبين حديث ( لا يقطع الصلاة شيء ) .؟ 
4 - هل نصمد إلى السترة صمداً أم عن يمينها ويسارها.؟ وكم طول السترة وعرضها .؟ وما صحة حديث الخط .؟ وكم يجعل بين سجوده وسترته .؟ 
5 - ما حكم من بات خارج مزدلفة وهو لا يدري أنه في خارجها .؟
6 - هل على المكي إذا حج عن آفاقي طواف وداع.؟ 
7 - ما حكم من نوى أن يحج عن أمه فلبى عن أبيه نسياناً.؟ مع تنبيه الشيخ على خطأ التلفظ بالنية .
8 - ما الدليل على بطلان حج من لم يبت في مزدلفة .؟
9 - ماذا يفعل من أتى فعلاً في عرفات حبس بسببه من قبل الشرطه إلى الصباح وفاته المبيت في مزدلفه.؟ 
10 - ما هو وقت الالتزام بين الحجر الأسود وباب الكعبة هل بعد العمرة أو قبلها أو بين الأشواط.؟ 
11 - هل تجوز تغطية الوجه والرأس للمحرم ؟
12 - هل يشرع اعتمار الرجل عن أمه من التنعيم.؟ 
13 - إذا لم تجز الانتخابات فكيف الوصول إلى الحكم و إقامة الدولة الإسلامية.؟ 
14 - ما حكم التحزب في الإسلام .؟ وما موقف المسلم منه .؟ وما حكم بناء المساجد على القبور.؟ 

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{