إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 65 على واحد بِعُنوان: الإمامُ الألبانيُّ رحِمهُ الله عِند طبيبِ الأسنانِ       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 88 على واحد بِعُنوان: مسائلٌ مُهمّة في الأصولِ والحديثِ ومُصْطلَحِه       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 378 على واحد بِعُنوان: مَسائِلُ فِقهِيّةٌ عَبرَ الهاتِف مِن الإِخوَة في أَمريكَا ( 1 ).      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1 - تكلم الشيخ على نهي النبي صلى الله عليه وسلم أن يجلس في الظل والشمس ؟ 
2 - هل الركعتان بعد الوتر من خصوصياته صلى الله عليه وسلم ، وهل أكدهما كما أكد الوتر .؟
3 - ما حكم التنفل بعد الجمعة.؟ و ما هي السنة ( صلاة أربع ركعات أم اثنتين )وهل هناك دعاء ؟ 
4 - سئل عن الاعتكاف وأين يكون ؟ 
5 - ما حكم صيام يوم عرفة مفرداً إذا صادف يوم الجمعة ؟ وهل إذا طهرت الحائض يوم الخميس يجوز لها أن تصوم يوم الجمعة مفرداً ؟ 
6 - هل في التبن الذي يجمع بعد حصاد الحبوب زكاة .؟ 
7 - هل على من أقرض مالاً لشخص ما زكاة في هذا المال إذا حال عليه الحول .؟ 
8 - ما حكم من نسي البسملة في أوَّل الوضوء وتذكر في آخر الوضوء.؟ وما حكم من لم يذكر .؟ 
9 - ما هو الوارد في قتل الحية ؟ 
10 - ما معنى الأسودان في قوله صلى الله عليه وسلم ( اقتلوا الأسودان ) .؟ 
11 - قولهم : "زيادة الخير خير" ما هو الضابط في الزيادة الخيرية المقبولة شرعاً لأنهم يبنون على هذا الكلام جواز التنفل بعد أذان الجمعة الثاني .؟ 
12 - تكلم على قيام الليل في رمضان والزيادة في عدد الركعات .؟
13 - ما حكم المرافق في المساجد ( يعني المراحيض أو مصلى للنساء أو مدرسة قرآنية ) .؟ 
14 - تكلم على الستار الموجود بين الرجال والنساء في المساجد 

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{