إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 65 على واحد بِعُنوان: الإمامُ الألبانيُّ رحِمهُ الله عِند طبيبِ الأسنانِ       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 88 على واحد بِعُنوان: مسائلٌ مُهمّة في الأصولِ والحديثِ ومُصْطلَحِه       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 378 على واحد بِعُنوان: مَسائِلُ فِقهِيّةٌ عَبرَ الهاتِف مِن الإِخوَة في أَمريكَا ( 1 ).      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1 - كلمة على العلاج بالحمية . 
2 - كلمة على طعام الجن . 
3 - هل يمكن أن يؤذي الجنيّ الإنسيّ ابتداء أو لابد من أسباب ؟
4 - هل للمصاب أن يَرقى نفسه أو عليه أن يطلب الراقي.؟
5 - شرح حديث ( الذين يدخلون الجنة بغير حساب ولا عذاب ). 
6 - شرح حديث الجارية : ( ألا استرقيتم لها ) . 
7 - هل الرقية من الراجح نفعه .؟ 
8 - ما حكم قتل الحيات والحديث يقول : ( ما سالمنهن منذ حاربنهن ) ؟ 
9 - هل يجوز الاستدلال بحديثين في الفرق بين حيات تخرج في البيوت وحيات تخرج في البرية.؟ 
10 - هل قوله تعالى (( سمعنا كتاباً أنزل من بعد موسى )) يدل على تفضيل الإنس على الجن.؟ 
11 - حكاية حرق بيت رجل وقيل إن الجن هي التي حرقته .
12 - تفصيل الأسباب التي تقع إثرها الأحداث . 
13 - كلمة عن تمثل الجن بالمخلوقات . ( حديث أبي هريرة ) 
14 - ما هي الصيغة التي يستأذن بها الجن إذا تمثل ؟ ( إنذار سليمان عليه السلام ) . 
15 - هل الحور العين إنس .؟ 
16 - هل يمكن أن يطأ الجني إنسية إذا تمثل بالبشر مثل تمثله في حديث أبي هريرة عندما كان يحرس البيت.؟ 
17 - ما حكم امرأة تدعي أنها ولدت من جني.؟ وهل يمكن هذا.؟ و سئل عن كلام الإمام مالك - رحمه الله - في هذا .؟

 }لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{