إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1222 على واحد بِعُنوان: رسالةٌ مِن العلّامة مُقبل الوادعي للإمام الألباني حَول أسامة بن لادن وإقامَة الدّولة الإسلاميّة       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 936 على واحد بِعُنوان: هل وَالِدا رَسول الله صلّى الله عليه وسلّم مِن أهلِ الفَترة؟ * النّاس طَرَفَا نقيضٍ في فِتنة الخليجِ * الحَالات التي تَجوز فِيها الغِيبة.      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

  1. بعض الخطباء يذكرون حديثاً غريباً : يحكم الجزيرة رجل اسمه اسم حيوان ... فما صحة هذا الحديث ؟ وبيان الشيخ أن الفتن الفكرية هي سبب الفتن السياسية ويحذر من خطورة فتنة السياسة . 
  2. كلام الشيخ عن حديث جابر : يأتي زمان تمنع العراق من قفيزها ويأتي زمان على الشام تمنع من مدها .. 
  3. ما صحة حديث (من صلى البردين دخل الجنة) ؟ 
  4. ما صحة حديث ( لا يجتمع دينان في جزيرة العرب ) ؟ وما معناه ؟ 
  5. ما نصيحة الشيخ في بعض المستجدات مثل دخول صدام للكويت ؟ وما هو موقف كل مسلم في حالة وجود القوة الكافرة لضرب العراق بغض النظر عن الحكومات ؟ 
  6. حديث : كونوا أحلاس بيوتكم . وحوار حول الحرب على العراق

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{