إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1263 على واحد بِعُنوان: سَبب شِدّة الإمام الألباني في ردِّه على بعض المُخالفين * حوار مع أحد مُريدي السّقّاف ومَسائل فقهيّة أخر       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1180 على واحد بِعُنوان: الدّعوةُ السّلفيّةُ أصولٌ ومبادئُ ونواقض       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1181 على واحد بِعُنوان: الرّدُّ على شُبهات الطّباعيّة النّقشَبَنديّة وجَمعيتِهم "بَيادر السّلام" الكويتيّة وشَيخاتهم أميرة جبريل وفادية الطّبّاع.       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1182 على واحد بِعُنوان: التّحذير من طُرُقِ الطّباعيّة الصُّوفيّة النّقشبنديّة والأحباش الضّالّة.      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1 - هل يلزم في الرد على المخالف ذكر لمحاسنه.؟
2 - هل من منهج السلف أن تعطي المردود عليه نسخة من الرد قبل نشره .؟ 
3 - رد الشيخ الألباني على مقالة صدرت من حزب التحرير بتحريم تأجير الأراضي .؟ وكلامه على زعيمها تقي الدين النبهاني.؟
4 - طلب الشيخ الألباني من الشيخ تقي الدين النبهاني مناظرة وامتناعه .
5 - ماصحة حديث ( ما من كبير أو صغير مما سيقع إلا و النبي صلى الله عليه وسلم قد حدَّث به أصحابه ) . 
6 - ما حكم الجمعيات التعاونية.؟ 
7 - تكلم على مسألة القرض والقضاء .
8 - هل يجوز عمل هؤلاء العمال في الجمع إذا ضمنت الحقوق.؟ 
9 - ما الحكم في رجل استدان من رجل مبلغاً فماطله فقال له أتجاوز عنك من جزء منه واعطني الباقي.؟ 
10 - ما حكم إتيان الرجل بلداً لغرض غير العمل والحاكم لذلك البلد يمنع ذلك.؟ 
11 - كلمة عن الذي يخالف الحاكم في أن يحج أكثر من . 
12 - كلمة متى تجب طاعة ولي الأمر ومتى يجوز عصيانه . 

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{