إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 65 على واحد بِعُنوان: الإمامُ الألبانيُّ رحِمهُ الله عِند طبيبِ الأسنانِ       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 88 على واحد بِعُنوان: مسائلٌ مُهمّة في الأصولِ والحديثِ ومُصْطلَحِه       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 378 على واحد بِعُنوان: مَسائِلُ فِقهِيّةٌ عَبرَ الهاتِف مِن الإِخوَة في أَمريكَا ( 1 ).       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 414 على واحد بِعُنوان: التّفصِيلُ في كيفيّة التّعامل مَع الذِّمّيِّين في هذا الزّمان      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1 - مواصلة كلام الشيخ على جواب حكم الاستمناء في الإفطار . 
2 - هل من تعليق على حديث " يدع طعامه وشهوته لي" بخصوص من يحتج به على بطلان الصوم.؟ 
3 - هل يفطر إدخال منظار إلى جوف الإنسان لأجل الفحوص الطبية.؟ 
4 - ما قولكم فيمن يحتج على الزيادة على إحدى عشر ركعة بأن عائشة روت سنة عملية ولم ترو سنة قولية وهل يصح أن عمر صلى عشرين ركعة.؟ 
5 - ماذا تفعل المرأة التي عليها قضاء سنوات عديدة ثم يدخل رمضان عليها.؟ 
6 - هل على حلي المرأة زكاة.؟ 
7 - ما حكم من أصبح جنبا بعد الصلاة هل يجوز له الذهاب إلى العمل بعد الصلاة.؟ 
8 - هل تخرج زكاة الفطر في بلد الرجل المغترب أو في بلده الأصلي.؟ 
9 - هل يجوز قراءة القرآن في صلاة القيام بالمصحف.؟ 
10 - الفصد الداخلي بالآلات الحديثة هل يفطر وهل يحتاج إلى حمام طهارة.؟ 
11 - ما حكم صدقة المرأة العاملة بدون إذن الزوج.؟ 
12 - هل يجوز للمرأة الصدقة من مال زوجها.؟ 
13 - إذا امتنع الرجل عن دفع الزكاة فهل للمرأة دفعها من مؤنة البيت .؟
14 - قراءة الشيخ لما تيسر من سورتي تبارك والقلم . 

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{