إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 65 على واحد بِعُنوان: الإمامُ الألبانيُّ رحِمهُ الله عِند طبيبِ الأسنانِ       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 88 على واحد بِعُنوان: مسائلٌ مُهمّة في الأصولِ والحديثِ ومُصْطلَحِه       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 378 على واحد بِعُنوان: مَسائِلُ فِقهِيّةٌ عَبرَ الهاتِف مِن الإِخوَة في أَمريكَا ( 1 ).      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1 - هل للفرقة الناجية تمركز معين ؟ 
2 - ما حكم القتل غدراً .؟ وهل يصح الاستدلال على ذلك بحديث ( يبعثون على نياتهم )؟ 
3 - طلب الشيخ أدلة أن الإمارة ليست شرطاً للجهاد . 
4 - هل الإمارة شرط في جهاد الطلب دون جهاد الدفع.؟
5 - تأسف الشيخ على الواقع المؤلم الذي أصاب الأمة الإسلامية بسبب الخروج 
6 - الشبهة الأولى وهي تأمير خالد بن الوليد في غزوة مؤتة والإمام الأعظم غائب وإقرار النبي صلى الله عليه وسلم لذلك . 
7 - الشبهة الثانية هي معركة عين جالوت في قتالهم التتار حيث نصب سيف الدين قطز نفسه بنفسه للإمارة ، والرد عليها . 
8 - نقل عن الحسن البصري نهيه عن الخروج .
9 - عود على بدء ، حول التحاكم عند شخص دون إذن الحاكم . 
10 - شرح حديث حذيفة : ( فاعتزل تلك الفرق كلها ) .
11 - الشبهة الثالثة وهي : متى يمكن للمسلمين أن يخرجوا و يجاهدوا ؟
12 - النقص في التربية سبب للهزيمة . 
13 - كيف الرد على من رأى أن الخروج على الحكام من الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ؟
14 - هل يستدل بحديث إمارة السفر على الإمارة الكبرى ؟ 
15 - هل حقاً أن المجاهدين أعلم بالواقع.؟ 
16 - الفرق بين عصر شيخ الإسلام ابن تيمية و بين عصرنا الحاضر.؟ 

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{