إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 65 على واحد بِعُنوان: الإمامُ الألبانيُّ رحِمهُ الله عِند طبيبِ الأسنانِ       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 88 على واحد بِعُنوان: مسائلٌ مُهمّة في الأصولِ والحديثِ ومُصْطلَحِه       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 378 على واحد بِعُنوان: مَسائِلُ فِقهِيّةٌ عَبرَ الهاتِف مِن الإِخوَة في أَمريكَا ( 1 ).       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 414 على واحد بِعُنوان: التّفصِيلُ في كيفيّة التّعامل مَع الذِّمّيِّين في هذا الزّمان      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1 - ما حكم الخروج عن الحكام في الجزائر.؟ 
2 - هل من مات على التوحيد وإن لم يعلم بمقتضاه يكون كافراً . 
3 - هل النفي في حديث ( من لم يعمل خيراً قط ) نفي جنس أم نفي كمال . 
4 - ما رأيكم في قول شيخ الإسلام أنه إذا جاءت كلمة الكفر منكرة فإنها تدل على الكفر العملي وإذا جاءت معرفة فإنها تدل على الكفر الإعتقادي.؟ 
5 - هل هناك تلازم بين العمل والإيمان .؟ 
6 - ما ضابط كفر المتأول .؟ 
7 - هل الإيمان الكامل يستلزم العمل وليس شرطاً في صحته .
8 - هل بمجرد اقتراف الذنب يكون مستحلاً كافراً .؟ 
9 - ما الفرق بين من يقع في الكفر جاهلاً أو عالماً .
10 - ما الرد على من يقول أن قوله تعالى (( سبيل المؤمنين )) إنما هو الكتاب و السنة .؟ 
11 - رد على من يقول " هم رجال و نحن رجال " . 
12 - يتأدبون مع الصحابة لفظاً ويخالفوهم عملاً . 
13 - ما الرد على من تأول قول ابن عباس " كفر دون كفر " وأنه لم يقصد بذلك من ضاهى بتشريعه أحكام و تشريع الله وإنما قصد فيمن غير في نظام الحكم من خلافة إلى ملكي .؟ 

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{