إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1250 على واحد بِعُنوان: مَواقِفُ الإمامِ ابنِ بَاز النّبيلة مَع الإمام الألباني * الإمام الألباني يَروي حُسن خَاتمةِ زوجتِه الأُولى أمِّ عبدِ الرّحمن .....       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1251 على واحد بِعُنوان: كلمةٌ وتفصيلٌ حَول اختِلاف المطالِع صِيامًا وإفطارًا ومسائل فقهيّة وعقديّة أخرى       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1255 على واحد بِعُنوان: اتِّخاذ اختِلاف العُلماء ذَريعةً للتّساهل واتِّباع الهوَى*مَسائِل فِي القِراءات*حُكم تَخطِّي المَساجد       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1256 على واحد بِعُنوان: صُورة مِن صوَر القِمار في أمريكا * الحذرُ مِن صُوفيَّات ابن القيّم في كِتاب مدارج السّالكين * صلاة التّراويح إِحدَى عَشرة ركعة مَع إمام يُصلِّي عِشرين ركعةً      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


العنوان: {*الخُروج إلى الجبال للنُّزهة***حُكم زيارة المُعتدّة لجيرانها***حُكم اعتبار الدَّين على فلان زكاةً***حُكم زيارةِ البحر الميّت والتّداوي بأملاحه*}
1- وضعُ صورة بقرة كشِعار للشّركة على لباس العمل.
2- الخروج إلى الجبال للنّزهة.
3- هل يجوز للرّجل أن يصافح أم الزّوجة وأخت الزّوجة ؟
4-  سؤال في الطلاق...
5- كيف يتمّ الانتقال في التّرتيل من آيات وسط سورة إلى آيات من سورة أخرى.
6- هل يجوز الذّهاب للبحر الميّت للعلاج والعلاج بأملاحها؟ لا يجوز.
7- هل نتوضّأ من أكل لحم الإبل وهل الإبل مخلوقة من الجن؟
8- هل يجوز أن أعتبر  دَيني على فلان زكاةً عليه (يجوز إذا وافق المدين).
9- هل يجوز للمعتدّة أن تذهب عند الجيران أو تخرج لحديقة بيتها.
10- هل تصلَّى تحية المسجد في الأوقات المنهيِّ عن الصلاة فيها؟
11- حقيقة بعض الرُّؤى التي يرويها العوامّ في القُرى من رؤية الجنّ والأشباح في المقابر.