عنوان المجلس :أحكامٌ مُهمّةٌ في التَّعاملِ معَ الكيانِ الصّهيوني؛ وذِكرُ زوالِ دَولتِهم في القُرآن الكريم (المجلس الرابع) 1897      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ المجلس :

منزل زياد نوفل النّزهة / أبو طلال إلياس الشّريف
1- المقدِّمةُ الرّسميّةُ. 00:01
2- رقمُ وعُنوانُ المجلسِ. 01:17
3- تاريخُ تسجيلِ المجلسِ. 01:35
4- تتمّة الكلام: التّصفيةُ والتّربيةُ مِن مُقدِّمات الجِهاد (الفَرقُ بَين الجِهاد في أفغانِستان وفلسطين).  01:50
5- الإمام الألباني: الوضعُ يختلِف كلَّ الاختِلافِ بين فلسطين وأفغانِستان. 04:12
6- الإمام الألباني: أخشَى ما أخشَى أن تصيَر أفغانِستان "فلسطين ثانية"؛ ويتخلَّى العربُ والمسلمين عنها. 04:30
7- هِجرةُ الدّكتور عبد الله عزّام مِن فلسطين إلى أفغانِستان دليلٌ على أنَّ هناك فَرقٌ في إمكانيةِ الجِهادِ بين فلسطين وأفغانِستان. 05:13
8- أقسامُ الجِهاد؛ والحديثُ عن الفُروق بين الجِهاد في فلسطين وأفغانِستان. 08:09
9- التّعليقُ على عِبارةِ "أطفالُ الحِجارةِ"؛ الألباني: "يُشجّعونهم ولا يُمِدُّونهم". 12:52
10- عددُ الأسرى بعد الانتِفاضةِ الفلسطينيّةِ. 13:21
11- هل حديثُ "الرّاية العُمِّية" يدخلُ تحتهُ جِهادُ الدّفعِ؟ 13:46
12- قولُه تعالى: "وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ" [آل عمران:159] هل هي لِلوجوبِ؛ ومَن هم أهل الشُّورى؟ 14:01
13- يجبُ فهمُ النّصوصِ الشّرعيّة على ضَوءِ تَطبيقِ النّبيِّ صلّى الله عليه وسلّم لها؛ وإلّا جِئنا بِدينٍ جَديدٍ. 15:03
14- التّنبيهُ على الفارِق بين الشّورى الإسلاميّة والدّيمقراطيّة الكافِرة. 15:51

{لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا المجلِس عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ}