عنوان المجلس : (الجِهادُ في فلسطين وأفغانستان؛ أَحوالٌ وأَحكامٌ (المجلس الأول)      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ المجلس :

- ماذا يقصد ابن تيمية في قوله : لا مانع أن تكون أنواع الحوادث غير مخلوقة أو (لا أول لها.) ؟
2- هل صحيح أنك قلت في حسن السقاف أنه من علامة الساعة وما تقصد بهذا الكلام ؟
3- هلا كان منك ردا على حسن السقاف في كتبه وبماذا تنصح الإخوة القائلين كيف يترك ذلك الغلام يعوي( حسن السقاف ) ولا يرد عليه ؟
4- قال ابن حجر في الفتح: ولا يلزم وصف الله بالعلو أن هذا من جهة الحس فإن هذا يستحيل على الله وإنما يكون هذا من جهة المعنى. فهل يقال في ابن حجر ما يقال في حسن السقاف ؟
5- حديث :" مروا أبا ثابت فليتعوذ " وضعفت الحديث بسبب عثمان الحكيم يروي عن جدته رباب فإن عثمان وجدته رباب مجهولان كما في التقريب ولكن راجعنا التقريب فوجدنا عثمان الحكيم اثنين أحدهما ثقة والآخر مجهول ولكن لم نعرف أيهما الذي روى عن جدته رباب حتى رجعنا تهذيب التهذيب فوجدنا عثمان الحكيم الذي يروي عن جدته هو الثقة فما تعليقكم ؟

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{