إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1230 على واحد بِعُنوان: مَجالِسُ رِحلةِ وادِي المُوجب العِلميّة 1        إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1231 على واحد بِعُنوان: مَجالِسُ رِحلةِ وادِي المُوجب العِلميّة 2       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1232 على واحد بِعُنوان: مَجالِسُ رِحلةِ وادِي المُوجب العِلميّة 3       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1233 على واحد بِعُنوان: مَجالِسُ رِحلةِ وادِي المُوجب العِلميّة 4       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1234 على واحد بِعُنوان: مَجالِسُ رِحلةِ وادِي المُوجب العِلميّة 5       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1235 على واحد بِعُنوان: مَجالِسُ رِحلةِ وادِي المُوجب العِلميّة 6       :إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1236 على واحد بِعُنوان: مَجالِسُ رِحلةِ وادِي المُوجب العِلميّة 7       :إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1237 على واحد بِعُنوان: مَجالِسُ رِحلةِ وادِي المُوجب العِلميّة 8      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

مَزرعة الأخ طاهر عُصفور بِوادي المُوجب
1- تَتمّةُ الكَلام: حُكم الصّلاةِ في السّوقِ.
2- الاطّلاع عَلى أقوال العُلماء الآخَرين (الإشهاد عَلى الطّلاق).
3- رَجل مُتزوّج بأربع نِساء، وألقى الطّلاق على الإطلاق فأيّ الزّوجات يقع عليها؟
4- مَضتِ السُّنّة أنْ لا طلاقَ إلَّا بإشهادٍ.
5- شُروطُ الطّلاقِ.
6- التّعصّب لِعقيدَة مَا والتّضحِية لأجلِها لا يدلّ عَلى صِحّة تِلك العَقيدَة.
7- ابتِلاء الله عزّ وجلّ المسلمين والعُلماءَ بِفِتنةِ "خلق القرآن".

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{