إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 925 / 1 بِعُنوان: العمليّات الاستشهاديّة في فلسطين.       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 927 / 1 بِعُنوان: الأولى: كلمةٌ مؤثّرةٌ للشّيخ علي الحلبي في الدِّفاع عن الإمام الألباني ونَسبِه*الثانية: تنبيهاتٌ وتصويباتٌ شرعيّةٌ حول الأذان والإقامة*الثالثة: الكيلُ بمكيالَين بين الإمام الألبان       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 928 / 1 بِعُنوان: نصيحةٌ غاليةٌ لِمَن ابتُلِيَ بالمسّ أو السِّحر ومسائل فقهيّة أخرى.        إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 929 / 1 بِعُنوان: حوارٌ بين الإمام الألباني والشّيخ الحلبي عن بعض الكُتب الحديثيّة وطبعاتها، وتقدير الشّيخ صالح آل الشّيخ للإمام الألباني رحمه الله.       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 932 / 1 بِعُنوان: عِصام العطّار وأحواله مع العقيدة السّلفيّة والإخوان المسلمين * ومسَائل فقهيّة أخرى.      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

  1. من هو المجدد ؟ وما هي شروطه ؟ وهل يشترط أن يكون على رأس القرن ؟ 
  2. هل يعتبر حديث (... لا يأتي على أمتي مائة عام وعلى الأرض نفس منفوسة) شاهد لحديث ( إن الله يبعث لهذه الأمة على رأس كل مائة عام من يجدد لها أمر دينها) ؟ 
  3. هل يشترط في المجدد أن يكون سالماً من أية بدعة ؟ 
  4. هل هناك تلازم بين التحزّب المذموم والعمل الجماعي المنظّم في الدعوة إلى الله ؟ وتعليق الشيخ على عدم الاكتفاء بقول ( أهل السنة والجماعة ) 
  5. تعليق الشيخ أبو مالك شقرة على كلام الشيخ الألباني حول بعض الجماعات التي تدعي السلفية . 
  6. هل نبحث عن اسم آخر فيما إذا انتحلت بعض الجماعات اسم السلفية مستقبلاً ؟ 
  7. في اليمن تعتبر كلمة (أهل السنة والجماعة) في العرف الخاص هم السلفيون 
  8. هل الخلاف بين الجمعيات الخيرية الإسلامية ناشئ عن وجود الجمعيات الإسلامية أم بسبب عدم فهم النصوص ؟
  9. هل كل جمعية خيرية في العالم الإسلامي قائمة على الأحكام الشرعية ؟ 
  10. أليس من الضروري أن يكون القائمون على الجمعيات الخيرية علماء وفقهاء ؟ 
  11. الشيخ يضرب مثالاً نقله عن إبن رشد الأندلسي في تشبيهه المجتهد والمقلد بالخفّاف وبائع الخفاف .
  12. الشيخ يتحدث عن بعض الجمعيات التي تخلط أموال الزكاة بالصدقات . 
  13. هل يوجد جمعية خيرية سلفية لديها صندوق لحفظ المال ولا يوضع في بنك من البنوك ؟

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{