عنوان المجلس : (الجِهادُ في فلسطين وأفغانستان؛ أَحوالٌ وأَحكامٌ (المجلس الثاني)      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ المجلس :

{عصام الساكت 2 / أبو يحيى}
1- حُكمُ الجهادِ في هذا الزَّمان. 2- المكانُ الوحيدُ الذي فِيه "جِهاد عَين" هو أفغانِستان.
3- دفاعُ المسلمينَ على أنفسِهم ضِّدّ الأحباش في لبنان.
4- الحلبي: الأحباش طبعوا صَحيح مسلم وحذَفوا مِنه حديث الجارية "أين الله"، وطبعُوا كِتاب "الأسماء والصِّفات لِلإمام البيهقي" مَع تعليقات شَيخهم عبد الله الحبشي الهرري ويُسمّونه تَدليسًا بِالحافظ العَبدلي.
5- حديثُ الجاريةِ في صحيحِ مُسلم.
6- الجاريةُ عرفت الجواب الصّحيح الذي ظلّ عنه عُلماءُ ودكاترةُ هذا العَصر.
7- عدمُ بطلانِ صلاةِ مَن تكلّم ناسِيًا أو جاهِلًا.
8- حَديث "إنّ الله تجاوز عن أمّتي الخطأ والنّسيان وما استُكرِهوا عليه"، الحنفيّة يقولون عدم المؤاخذة في الآخرة، والشّافعية عَدم المؤاخذَة مُطلقًا.
9- عمر بن الخطّاب: ابتُلينا بأكلِ الشّحم (يزيدُ الشَّهوةَ وماءَ الرّجل).
10- ابن تيمية: الأصلُ في العباداتِ المنعُ إلا لِنصّ، والأصلُ في العاداتِ الإباحةُ إلّا لِنصّ.
11- والدُ الأخ طاهر عصفور: هلِ المسلمُ مُلزمٌ بالأخذِ مِن مذهبٍ مُعيَّن؟
12- حُكم الطُّمأنينة في الصّلاة في المذاهِب الفقهيّة. 
 

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{