عنوان المجلس : (الجِهادُ في فلسطين وأفغانستان؛ أَحوالٌ وأَحكامٌ (المجلس الثاني)      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ المجلس :

1- الأستاذ عادِل التّل رحمه الله: الكلام عن فِكر "جَودت سعيد" الغَربي الفلسفِي الخطِير. 
2- فِكرُ جَودت سعيد قائِم على استِبعاد الكتاب والسُّنة كَمصدر مُستقِلّ لِلعلم.
3- فِكرُ جَودت ينحُو مَنحَى القدرية النُّفاة؛ وله أفكار النّظّام وأمثالِه. 
4- فِكرُ جَودت يقوم على المنهج التّاريخي الذي تبنّاه ماركس؛ ويدور حَول النّظرية الماديّة، والنّظريّة الوُجودية، والنّظريّة الوضعيّة.
5- محمّد إقبال ومحمّد شَحرور وجَودت سعيد ينطلِقون مِن نفس المنطلق الماركسي.
6- محمّد إقبال مُعلّمهم الكبير، وأكبر منه أحمد خان الهندي عميل الإنجليز ضدّ الدّولة الإسلاميّة في شمال الهند.
7- الشّيخ مشهور حسن: أحمد خان هو نفسه صاحِب فِكرة القرآنيِّين. 
8- محمّد إقبال دخل العالم الإسلامِي بشِعرِه.
9- أبو الحسن النّدوي هو من مَدح إقبال وكتَب كِتاب "روائع إقبال"؛ فتأثّر به النّاس عن جهل بِضلالاته.
10- أبو ليلى الأثري يطلبُ مِن الشّيخ محمّد شقرة رحِمه الله التّعريفَ بالشّيخ أبي الحسن المصري ثُمّ المأربي ومَن معه مِن الإخوة.

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{