إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 921 / 1 بِعُنوان: أحكام متنوِّعة في فِقه الصّــــلاة وسُجود السَّهو*الجمع بين كَشفِ النَّبيِّ لِفخِذه وحديث الفخِذ عَورة*مسألة مُهمّة في خَلوَة الرّجلِ بالمرأةِ الأجنبيّة.       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 922 / 1 بِعُنوان: الأولى: الأمانةُ العِلميّة في تحقيق الكُتب وطِباعتها*الثانية: دعوةُ الإمام الألباني رحمه الله إلى مُقاطعة شركة "كوُكا كُولا"        إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 923 / 1 بِعُنوان: تَغيُّر قيمة الدَّيْن بتغيُّر قيمة العُملة*أسئلة حَديثيّة متنوّعة مِن الجزائر*حُكم ما يُسمّى بالإنشاد الإسلامِي.       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 924 / 1 بِعُنوان: تأصيلٌ وتدقيقٌ مهمٌّ حول مسألة العمل بالحديث الضَّعيف*أمثلة عمليّة حول أثر البِدع السّيّءِ*شأنُ البِدع في الصّدّ عن السُّنّة كشأنِ الحديث الضَّعيف في الصّدّ عن الصّحيح       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 925 / 1 بِعُنوان: العمليّات الاستشهاديّة في فلسطين.      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1 - طبيب عنده عيادة فهل عليها زكاة إذا حال الحول ؟ 
2 - كتاب المنتقى لابن الجارود ما درجته بين كتب السنة وهل هو أولى من سنن ابن ماجة في إدراجه مع الكتب الستة المشهورة .؟
3 - الحافظ الهيثمي في موارد الظمآن يخرج نفس الحديث في الصحيحين بزيادة كلمة أو نحوها عليهما فهل يعد هذا استدراكاً .؟ 
4 - إذا روى البخاري أو مسلم حديثاً عن قتادة عن أنس فوجد في كتاب آخر من كتب الحديث من رواية حميد الطويل عن أنس فهل هذا يكون مسوِّغاً لتخريج الحديث على الزوائد .؟ 
5 - هل صحيح أن معمر بن راشد مختلط .؟ 
6 - لماذا يستخدم البخاري عبارة ( قال لنا ) أو ( قال ) في التاريخ الكبير ولا يقول ( حدثنا ) ولماذا لا يستخدمها في الصحيح.؟ 
7 - السنن الصغرى ( المجتبى ) للنسائي هل هي من اختصار ابن السني فعلاً كما ذكر ذلك ابن كثير في مقدمة الجامع .؟ 
8 - ما الفرق بين قول البخاري ( فيه نظر ... وفي إسناده نظر ) ؟
9 - في بعض البلاد الإسلامية يصلون الفجر قبل وقته الشرعي بنحو ثلث ساعة فما حكم صلاتهم .؟ وهل أصلي معهم تطوعاً ثم أصلي الفريضة في البيت بعد دخول الوقت الشرعي .؟ 
10 - هل يجوز لسائقي سيارات الأجرة للمسافات البعيدة أن يفطروا في رمضان . ؟ 
11 - ما جوابكم عن فتوى تبيح لطلبة الثانوية الفطر في رمضان .؟ 
12 - هل يجوز للرجل أن يأتي زوجته في دبرها ليس من باب الإيلاج وإنما على سبيل المداعبة .؟ 
13 - فتاة عمرها 14 عاما تعمل خادمة يظهر بعض شعرها أحيانا أثناء العمل هل يباح ذلك. ؟ 
14 - هل يجوز للمرأة أن تصلى في الملابس الضيقة ؟ 
15 - ماحكم صلاة المرأة وقدَماها ظاهرتان.؟

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{