إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 943 على واحد بِعُنوان: أهمّيّة السُّنّة في تقويم الأحكامِ الشّرعيّة * والرّدّ على مَقولة الدّين لبّ وقُشور * مَعالمُ مسيرةِ طالبِ علمِ الحديثِ النَّبوِي       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 944 على واحد بِعُنوان: قراءةٌ في كتابِ فتحٌ مِن العزيزِ الغفَّار، بإثباتِ أنَّ تاركَ الصلاةِ ليسَ مِن الكفَّار        إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 947 على واحد بِعُنوان: الله فِي السَّماء      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1 - تتمة الكلام على من مات على الشرك وهو جاهل فهل يترحم عليه . وتكلم الشيخ على حكم من يقول " لا إله إلا الله " ولكن يستغيث بغير الله . 
2 - هل أتصدق على الفقراء الذين يطوفون بالقبور.؟ 
3 - كلام الشيخ على الذي يقنت في صلاة الفجر . 
4 - هل يجوز للموصي أن يكتب في وصيته ( إذا مت قتيلا من طرف فلان فلا تطالبوا بالقصاص.؟
5 - هل يجوز للطيار الحربي إذا أراد أن يسافر من أجل التدريب أن يفطر في يوم رمضان من بيته.؟ وما هو الأفضل له : ( هل الإفطار أو الصيام ).؟ 
6 - هل لأهل مكة عمرة.؟ 
7 - ما حكم العمرة من التنعيم .؟ 
8 - كيف الجمع بين حديث ( إذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا ) وحديث ( ...... إذا خلوا بمحارم الله انتهكوها ...).؟ 
9 - ما هو الجمع بين حديث ( استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان ) و حديث ( .... حدثوا بنعمة الله ... ).؟ 
10 - تكلم الشيخ عن الدمى وشبَّهها بالصنم . 
11 - تكلم الشيخ على فهارس بعض الكتب ، وعن عمل بعض المفسرين . 
12 - هل على الذي يسهو في سجوده فلا يدري أهي السجدة الأولى أم الثانية سجود سهو.؟ 
13 - ما حكم من تشهد في الركعة الأولى ثم تذكر.؟ 
14 - ما حكم من يروي الحديث بالمعنى.؟ 

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{