إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 65 على واحد بِعُنوان: الإمامُ الألبانيُّ رحِمهُ الله عِند طبيبِ الأسنانِ       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 88 على واحد بِعُنوان: مسائلٌ مُهمّة في الأصولِ والحديثِ ومُصْطلَحِه       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 378 على واحد بِعُنوان: مَسائِلُ فِقهِيّةٌ عَبرَ الهاتِف مِن الإِخوَة في أَمريكَا ( 1 ).      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1 - تتمة الكلام في تعدد الزوجات . 
2 - هل يجوز للمسلم أن يتزوج يهودية أو نصرانية ؟ 
3 - جاء في مختصر منهاج القاصدين ما نصه : " ... ولا يجمع بين التمر والنوى في طبق واحد ولا يجمعه في كفه بل يضعه من فيه على ظهر كفه ثم يلقيه " . هل من دليل على هذا الكلام .؟ 
4 - ظهر في هذا الزمان بعض النسوة اللاتي يَطْعَن في الآيات فهل يجوز للفرد أن يقيم عليهن الحد ؟ 
5 - بيان أن الشيخ قد شرع في تحقيق السيرة النبوية ليبين ما فيها من صحيح وضعيف و ما هي أفضل كتب السيرة التي تنصح بها ؟ 
6 - نريد توضيح استشكال في آية القتل الخطأ .؟ 
7 - هل يجوز نقل الحيوانات الذكرية من مني الزوج ووضعها في رحم زوجته مع فصل الحيوانات الأنثوية عنها من أجل إنجاب الذكور دون الإناث لكثرة إنجابهم الإناث.؟ 
8 - رجل يريد الزواج بامرأة ولكن لم يخطبها بعد لقلة ماله ، فهل يجوز لغيره خطبتها مع علمه برغبة أخيه الأول وهل يعد هذا من خطبة الرجل على خطبة أخيه .؟ 
9 - هل زيادة (مغفرته) تكون في الرد لا في الابتداء ؟
10 - هل التعوذ بالله من أربع في الصلاة بعد التشهد واجب أو مستحب ؟ 
11 - هل ما ثبت في الفريضة يثبت في النافلة والعكس ؟ 
12 - مالمراد بتسوية القبور في حديث فضالة بن عبيد .؟
13 - ذكر الشيخ النقاش الذي جرى بينه وبين الشيخ إسماعيل الأنصاري في مسألة وجه المرأة هل هو عورة أو لا .؟

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{