إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1222 على واحد بِعُنوان: رسالةٌ مِن العلّامة مُقبل الوادعي للإمام الألباني حَول أسامة بن لادن وإقامَة الدّولة الإسلاميّة       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 936 على واحد بِعُنوان: هل وَالِدا رَسول الله صلّى الله عليه وسلّم مِن أهلِ الفَترة؟ * النّاس طَرَفَا نقيضٍ في فِتنة الخليجِ * الحَالات التي تَجوز فِيها الغِيبة.      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1 - ما حكم من يقول ( الله كان ولا مكان ).؟ 
2 - ما حكم دخول في مجلس الأمة ؟
3 - إذا أراد شخص أن يأخذ قرضاً من البنك الإسلامي ليقوم ببناء بيت يقوم البنك بشراء المواد على أن يسددها الشخص بمبلغ يزيد ويسمونه ربحاً فما حكم هذه المعاملة .؟
4 - رد على محمد رشيد رضا الذي وضع قاعدة ( إذا تعارض العقل مع النقل قدم العقل على النقل ) 
5 - ما حكم أن ينشد الرجال أمام الرجال وذلك بضرب الدف .؟ مع تنبيه الشيخ على خطأ تسمية الأشياء بغير معانيها الحقيقية ومنها ( الاشتراكية الاسلامية ) .

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{