إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 66 على واحد بِعُنوان: حُكم فِرار طلّاب العِلم العرب من الحرب في يوغسلافيا * حُكم شِراء الأسهُم في الشَّركات * ومسائل فقهيّة أخرى       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الأوّل بِرقم 98 / 99 على واحد بِعُنوان: لِقاءٌ مَع مجلّةِ الاستِجابةِ السُّودانيّةِ 1 وَ 2      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1 - كيف تكون معاملة أهل السنة للمبتدعة الذين يريدون المكر بهم .؟ 
2 - ما حكم الجهاد في أفغانستان وهل الذي لم يذهب يأثم ؟ وإن كان عالم يحتاجه أهل البلاد هل يذهب ؟
3 - ما حكم الانخراط في النقابة .؟ 
4 - ما حكم من ترك ركناً من أركان الصلاة.؟ 
5 - ماهو الراجح في سجود السهو ، القبلي أم البعدي .؟
6 - شرح حديث ( لكل سجود السهو سجدتان ) .
7 - هل الخطيب يوم الجمعة يصلى تحية المسجد.؟
8 - من سها في أكثر من نصف صلاته ، فهل تبطل صلاته .؟ 
9 - ماذا يفعل من أراد الذهاب إلى أفغانستان للجهاد وهو يعلم ما عليه الأفغان من انقسام إلى جماعات.
10 - هل يعتبر مقتل عزام شهادة مثل شهادة المعركة.؟ وما حكم إطلاق الشهادة على معيَّن ؟ 
11 - ظهور فرقة في العراق تنتمي إلى السلفية.، تهدف إلى إسقاط مرجعية العلماء . 
12 - ما الدليل على تواتر القرآن .؟
13 - ماهو السبيل لمعرفة الإعجاز في سورة الماعون .؟
14 - ما حكم من يقول إن خبر الآحاد يفيد الظن .؟ 
15 - هل يجوز الانضمام إلى جماعة تجمعت على أسس الإخوان وبايعت أميراً على السمع والطاعة.؟
16 - ما حكم اتخاذ المخيمات على شاطئ البحر لأجل تطبيق حديث : ( علموا أولادكم السباحة ).؟
17 - ما حكم جماعة اتخذوا أميراً وهل يلزمهم مشورته ؟ 
18 - ما حكم الانتخابات .؟ 
19 - ما حكم امرأة بَيَّتت النية لقضاء صومها وترددت في إكمال هذا الصيام.؟

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{