إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 65 على واحد بِعُنوان: الإمامُ الألبانيُّ رحِمهُ الله عِند طبيبِ الأسنانِ       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 88 على واحد بِعُنوان: مسائلٌ مُهمّة في الأصولِ والحديثِ ومُصْطلَحِه       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 378 على واحد بِعُنوان: مَسائِلُ فِقهِيّةٌ عَبرَ الهاتِف مِن الإِخوَة في أَمريكَا ( 1 ).      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1 - ما حكم العمليات التي يقوم بها المجاهدون في أفغانستان ؟ وكلمة حول الانتفاضة الفلسطنية . 
2 - ما موقف المسلم إذا دخل اليهود والأمريكان ، وهل يجوز القتال تحت راية غير مسلمة ؟ 
3 - ما حكم خدمة التجنيد الإجبارية لحماية اليهود وحراستهم .؟ 
4 - هل يعتبر صدام حسين كافراً.
5 - هل يجوز أخذ راتب في الجهاد حتى لو زاد عن الحاجة من أجل ادخاره للزواج أو الانفاق على الأهل .؟
6 - إذا بايع رجل ( جماعة أو تنظيماً ) وأراد أن يذهب للجهاد فمنعته الجماعة فهل له أن يعصيهم.؟
7 - هل سوء التنظيمات في أفغانستان يسَوِّغ لي مخالفة أميرهم.؟ 
8 - ما حكم ترك تحريك الأصبع في التشهد مخافة الطرد من الجبهة القتالية في الأفغان.؟
9 - ما حكم الدخول في البرلمانات ، مع ذكر الدليل.؟ 
10 - هل يجوز إبادة ومهاجمة مرافق اليهود في بلاد الكفار .؟
11 - ما حكم الانتخابات التي ستحصل في الجزائر وبماذا تنصحون الشعب الجزائري ؟ 
12 - في الجهاد الأفغاني يسيئون الظن ابتداءً بكل آت غريب ، فهل يجوز هذا الفعل.؟ 
13 - مارأيكم في إقدام البعض في تحقيق السيرة النبوية لأنها لو حققت لا يبقى منها إلا القليل.؟ 
14 - ما حكم العمل عند الكفار الذين يمنعون من الصلاة في الوقت ، وما حكم الإقامة في بلد الكفر .؟

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{