إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 925 / 1 بِعُنوان: العمليّات الاستشهاديّة في فلسطين.       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 927 / 1 بِعُنوان: الأولى: كلمةٌ مؤثّرةٌ للشّيخ علي الحلبي في الدِّفاع عن الإمام الألباني ونَسبِه*الثانية: تنبيهاتٌ وتصويباتٌ شرعيّةٌ حول الأذان والإقامة*الثالثة: الكيلُ بمكيالَين بين الإمام الألبان       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 928 / 1 بِعُنوان: نصيحةٌ غاليةٌ لِمَن ابتُلِيَ بالمسّ أو السِّحر ومسائل فقهيّة أخرى.        إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 929 / 1 بِعُنوان: حوارٌ بين الإمام الألباني والشّيخ الحلبي عن بعض الكُتب الحديثيّة وطبعاتها، وتقدير الشّيخ صالح آل الشّيخ للإمام الألباني رحمه الله.       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 932 / 1 بِعُنوان: عِصام العطّار وأحواله مع العقيدة السّلفيّة والإخوان المسلمين * ومسَائل فقهيّة أخرى.      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

  1. أبو ليلى يريد أن يسجل كل كلمة يقولها الشيخ في المجلس والشيخ يلفت نظر أبو ليلى أنه يجب أن يستحضر دائماً أنه ليس بإمكانه أن يسجل كل ما يجري . 
  2. خطبة الحاجة يلقيها الشيخ في افتتاح درسه يتلوها بشرح حديث أبو هريرة : أول ما تسعَّر بهم النار يوم القيامة ثلاثة 
  3. ما هي الضوابط لمعرفة أمر ما بأنه تبذير ؟ ولماذا التحنيط لا يعتبر تبذيراً عندكم ؟ 
  4. هل يعتبر إنفاق بعض المال في اللعب واللهو في مدينة الألعاب من التبذير ؟ 
  5. ما هي الضوابط لمعرفة الشيء أنه تغييراً لخلق الله أو أنه ليس كذلك مع الأدلة ؟ ولماذا صبغ الشعر يعتبر تغييراً لخلق الله قبل أن يشيب ؟
  6. هل صبغ الشعر واجب ؟ 
  7. هل يشمل الأمر بالصبغ للرجال والنساء ؟ 
  8. هل صحيح بأن السواد المنهي عنه في صباغ الشعر هو اسم مادة وليس اللون ذاته ؟ 
  9. كلام الشيخ عن فلسفة بعض الفقهاء حول نجاسة الماء 
  10. العودة بالكلام عن السواد الذي هو اسم مادة وليس لوناً 
  11. هل يصح استدلال الحافظ في الفتح أنه يستثنى لون صباغ الشعر في الحرب ؟ وهل يصح صباغ البشرة في التدريب العسكري ؟ 
  12. ما حكم فتح صالونات التجميل علماً بأنه لا يتم نمص الشعر فيه ويفعل مادون ذلك ؟وهل يجوز للنساء الذهاب إليه ؟
  13. هل رقص النساء أمام النساء في الأعراس مشروع ؟ 

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{