إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 1222 على واحد بِعُنوان: رسالةٌ مِن العلّامة مُقبل الوادعي للإمام الألباني حَول أسامة بن لادن وإقامَة الدّولة الإسلاميّة       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 936 على واحد بِعُنوان: هل وَالِدا رَسول الله صلّى الله عليه وسلّم مِن أهلِ الفَترة؟ * النّاس طَرَفَا نقيضٍ في فِتنة الخليجِ * الحَالات التي تَجوز فِيها الغِيبة.      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1 - هل يجب الرمي على الفتيات أو تجوز النيابة عنهن.؟ 
2 - هل يجوز للضعفة رمي جمرة العقبة يوم النحر قبل طلوع الشمس .؟
3 - هل يجوز الخروج من عرفات قبل غروب الشمس .؟ 
4 - هل لعب الورق يجوز ؟ 
5 - هل ذبح هدي القارن قبل يوم النحر يجوز .؟
6 - هل للمستعجل أن يرمي الجمَارَ قبل طلوع الشمس يوم النحر.؟ 
7 - ما تأويل حديث ( .. رمينا عنهن ) .؟ إذا لم يطف وغربت عليه شمس يوم النحر.؟ 
8 - ما درجة حديث جابر في إعادة إحرام الرجل بعد التحلل .؟ 
9 - هل حديث ثوبان ( فأخذ من هديه للمدينة ) في الحج أو العمرة .؟ 
10 - ما حكم المبيت بمنى ؟ 
11 - ما حكم صلاة الفجر يوم مزدلفة قبل وقتها.؟ 
12 - كيف يكون الرد على شخص معين .؟ 
13 - هل يجوز تقديم طواف الإفاضة علي الرمي 
14 - ما رأيكم في حديث ( ما بين قبري ومنبري روضة من رياض الجنة .. )
15 - هل ينقطع التمتع إذا رجع إلى بلاده خلال أشهر الحج .؟ 
16 - هل يقيد التكبير في أيام التشريق عقب الصلوات فقط أو مطلقاً ؟ 
17 - من خرج من منى قبل غروب الشمس من يوم الثاني عشر بنية التعجيل لكنه لم يرم ثم رجع بعد الغروب ورمى فهل يلزمه المبيت .؟ 
18 - هل في كتاب التوحيد حديث ضعيف ؟ ثم تكلم على الأحاديث الموقوفه التي لها حكم الرفع . ثم تكلم عن حديث ( دخل الجنة رجل في ذباب ) .

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{