إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 921 / 1 بِعُنوان: أحكام متنوِّعة في فِقه الصّــــلاة وسُجود السَّهو*الجمع بين كَشفِ النَّبيِّ لِفخِذه وحديث الفخِذ عَورة*مسألة مُهمّة في خَلوَة الرّجلِ بالمرأةِ الأجنبيّة.       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 922 / 1 بِعُنوان: الأولى: الأمانةُ العِلميّة في تحقيق الكُتب وطِباعتها*الثانية: دعوةُ الإمام الألباني رحمه الله إلى مُقاطعة شركة "كوُكا كُولا"        إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 923 / 1 بِعُنوان: تَغيُّر قيمة الدَّيْن بتغيُّر قيمة العُملة*أسئلة حَديثيّة متنوّعة مِن الجزائر*حُكم ما يُسمّى بالإنشاد الإسلامِي.       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 924 / 1 بِعُنوان: تأصيلٌ وتدقيقٌ مهمٌّ حول مسألة العمل بالحديث الضَّعيف*أمثلة عمليّة حول أثر البِدع السّيّءِ*شأنُ البِدع في الصّدّ عن السُّنّة كشأنِ الحديث الضَّعيف في الصّدّ عن الصّحيح       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 925 / 1 بِعُنوان: العمليّات الاستشهاديّة في فلسطين.      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

  1. أي عبادة نفعلها يجب أن نكون مسبوقين من السلف بها . 
  2. عند فعل أحدهم بدعة ثم أتى له بحديث فهل هذه الطريقة الصحيحة أم بقوله السلف فعل هذا ؟ 
  3. هل ثبت عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أنه أخذ من لحيته ؟ 
  4. هل قص اللحية واجب ؟ 
  5. هل ثبت عن إبن عمر أنه قص من لحيته في الحج والعمرة ؟ 
  6. إذا كان الله سبحانه وحده يختص بعلم الغيب ، فكيف نقول أن العرافين لا يجوز لهم أن يقولوا بالغيب وهم لن يستطيعوه ؟ 
  7. هل إنكار النبي بقوله للخطيب : (بئس الخطيب أنت)لأنه أوجز ؟ 
  8. هل (معنى أرخوا العثنون) على إطلاقه ؟ 
  9. ما رأيكم في قول الإمام أحمد عن السلف الذين أخذوا من لحيتهم أنهم خالفوا النص العام لقرينة أنه يُترك رؤوس الشعر (أرخوا عثانينكم) ؟ 
  10. ما هي الحدود التي أشار إليها الحديث : (...يصيب فيهما .. فلكم سلبه) ؟ 
  11. هل يصح حديث : (لا تفضلوني على موسى بن عمران) ؟ وما هو التفضيل ؟ 
  12. ما معنى حديث : (...ما أدري أفاق قبلي أم جزي بالصعقة..)؟ 
  13. هل الحديث الذي عند الترمذي : (لما خلق الله آدم مسح على ظهره ...) شاهداً للحديث الذي عند أحمد : (إن الله خلق آدم ثم مسح على ظهره بيمينه ...) ؟ 
  14. جاء في الحديث : (سيأتي قوم من بعدكم إذا تمسكوا بمعشار ما جاءكم نجوا) فهل المقصود بالأقوام في هذا الزمان أم في غيره ؟ وما المقصود بالمعشار ؟ 
  15. هل الذي يكرر العمرة يرجع لميقاته أم يحرم من التنعيم ؟ 
  16. هل ثبت عند السلف صفة العينين لله سبحانه وتعالى ؟ 
  17. هل رضاع الكبير قضية خاصة أم عامة ؟ 
  18. هل شرب النبي عليه السلام قائما في عرفة خاصة ؟
  19. هل الخمس رضعات تحسب من خلال التنفس أثناءها ؟ 
  20. هل النضح بالماء على مكان بول الرضيع خاص بالأبوين ؟ 

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{