إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 65 على واحد بِعُنوان: الإمامُ الألبانيُّ رحِمهُ الله عِند طبيبِ الأسنانِ       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 88 على واحد بِعُنوان: مسائلٌ مُهمّة في الأصولِ والحديثِ ومُصْطلَحِه       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 378 على واحد بِعُنوان: مَسائِلُ فِقهِيّةٌ عَبرَ الهاتِف مِن الإِخوَة في أَمريكَا ( 1 ).      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1 - تكلم الشيخ على حديث : ( ... إذا تبايعتم بالعينة ورضيتم بالزرع وتركتم الجهاد سلط الله عليكم ذلاً ... ) وكذلك أثر الإمام مالك رحمه الله ( من ابتدع في الإسلام بدعة يراها حسنة فقد زعم أن محمداً صلى الله عليه وسلم قد خان الرسالة ....) . 
2 - تكلم على الخلاف وأسبابه . 
3 - تكلم على الاجتماع وأسبابه 
4 - تكلم على الجماعات . 
5 - تكلم على أمور في الإيمان . ثم تكلم على من يقول أن الله موجود بلا وجود . 
6 - سئل عن آية : ( وهو على جمعهم إذا يشاء قدير ) في سورة الشورى ، وحديث النبي صلى الله عليه وسلم : ( ولكني على ما أشاء قادر ) وهو حديث قدسي ، سمعنا منكم أنكم لا تحبون استعمال كلمة ( والله على مايشاء قدير ) فكيف توجيهكم للآية والحديث .؟ 
7 - هل قلتم للجزائريين : لا يجوز القتال مع العراق وأن يوفروا نقودهم وأنفسهم.؟ 
8 - سئل عما ورد عن الامام مالك من جواز الخلاف لما أراد المنصور أن يحمل الناس على الموطأ . 
9 - إذا كنا في حلقة علم فهل تسقط جماعة المسجد . 
10 - مطلب المسلمين الآن جميعا جمع الشمل وعدم التشتت وليس هناك جماعة لا تريد التحاكم إلى الكتاب والسنة خلاف ما نسمع منكم فنرجو التوضيح .؟ 
11 - هل ما ادعاه الهرري من نسخ حديث الجارية صحيح.؟ 
12 - من هم الأحباش .؟
13 - ماحكم التصوير وهل يفرق بين صورة لها ظل وأخرى لا ظل لها.؟
14 - ما حكم التماثيل التي يوضع فيها آيات قرآنية .؟

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{