إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 65 على واحد بِعُنوان: الإمامُ الألبانيُّ رحِمهُ الله عِند طبيبِ الأسنانِ       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 88 على واحد بِعُنوان: مسائلٌ مُهمّة في الأصولِ والحديثِ ومُصْطلَحِه       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 378 على واحد بِعُنوان: مَسائِلُ فِقهِيّةٌ عَبرَ الهاتِف مِن الإِخوَة في أَمريكَا ( 1 ).      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1 - أسئلة من الشيخ عبد المالك إلى الشيخ الألباني وقد حمل عبدالملك تلك الأسئلة عن الشيخ ربيع تتعلق ببعض كتابات سلمان العودة.؟
2 - سئل الشيخ عن الاعتقالات التي حدثت في الجزائر ؟ 
3 - ما حكم تقلد إخوة أموراً ليسوا أهلاً للقيام بها ووصفهم العلماء بأنهم لا يفقهون الواقع ولاهمّ لهم إلا التصحيح فقط.؟ والقضايا التي دخلوا فيها هي السياسة حتى وصل الأمر بهم إلى تتبع الجرائد لدراستها والرد عليها فهل عملهم هذا صحيح ؟
4 - مالفرق بين المصلحة المرسلة والبدعة .؟ وهل المسيرات داخلة تحت المصالح المرسلة .؟ 
5 - هل تغيرت فتواكم في أزمة الخليج بعد أن تبين أن التواجد الأمريكي في المملكة ليس احتلالاً .؟ 
6 - ما حكم أخذ الأخبار من المجلات التي فيها صور .؟ 
7 - ما رأيكم فيمن أفتى أنه يجوز قتل الجنود العراقيين وإن كانوا في الصلاة .؟ 
8 - طلب من الشيخ أن يقدم نصيحة للذين يقعون في العلماء . 
9 - كيف تكون معاملة المخالف بين المتساهلين فيؤدي بهم ذلك إلى التميع وبين المتشددين فيؤدي بهم إلى عدم إقامة الحجة وكذلك عن مسألة الموازنة ؟ 
10 - ما حكم الاستفادة من بعض المبتدعة في علميّ النحو و الأصول والفرق بين المبتدعة ؟
11 - مارأيكم في خطب علي بالحاج.؟

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{