إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 943 على واحد بِعُنوان: أهمّيّة السُّنّة في تقويم الأحكامِ الشّرعيّة * والرّدّ على مَقولة الدّين لبّ وقُشور * مَعالمُ مسيرةِ طالبِ علمِ الحديثِ النَّبوِي       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 944 على واحد بِعُنوان: قراءةٌ في كتابِ فتحٌ مِن العزيزِ الغفَّار، بإثباتِ أنَّ تاركَ الصلاةِ ليسَ مِن الكفَّار       

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1 - كلمة في بيان فضل حلقات الذكر ومجالس العلم الشرعي . 
2 - ذكر وسيلتين من وسائل تلقي العلم الشرعي . 
3 - هل يجوز التعاون مع المرابي على بناء مسكن له ونحوه ؟ 
4 - ما الراجح في مسألة حجية خبر الآحاد في مسائل الاعتقاد .؟ 
5 - إذا ثبت أن الدينار الأردني لا يدعمه الذهب فقط بل تدعمه أمور أخرى فهل تبقى فتوى تحريم المتاجرة بالعملة الورقية سارية أيضاً .؟ 
6 - هل يعد تطبيق أنظمة الكفار ( السياسية والاقتصادية ... ) في بلاد المسلمين كفراً بواحاً .؟ 
7 - إن كان كذلك فما الحكم منابذتهم بالسيف من قبل أهل القوة كالجيش مثلاً .؟ 
8 - رجل به صرع فتقدم يوماً إماماً ليصلي بالناس وفي أثناء صلاته ضرب على فخذيه وهو لا يشعر فهل تبطل بذلك صلاته أم لا.؟ 
9 - ما نصيحتكم للعمال الذين يخلفون الوعد في إنجاز أعمالهم وما ضابط لغو اليمين .؟
10 - ما رأيكم في تخصيص يوم معين لكل واحد من طلبة علم يلقي فيه محاضرة في المسجد.؟
11 - جاء في الحديث ( الدينار بالدينار ...) هل المقصود هنا الدينار الذهبي أم غيره ؟ 
12 - إنكار الشيخ تصوير قبة الصخرة التي ضللت المسلمين .
13 - إذا أصاب لعاب كلاب التفتيش أماكن من السيارة فهل يجب إزالته كله .؟ 
14 - نرجو توضيحاً حول قاعدة تقديم القول على الفعل .؟ مع ضرب أمثلة لها.؟ 

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{