إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 967 على واحد بِعُنوان: واجبُ الابنِ اتِّجاه الوَالِد الفَاسِق * تفصيلٌ حولَ الحَلف على المصحف * ومسائل فقهيّة أخرى​        إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 968 على واحد بِعُنوان: الذّهب المحلّق والفَرق بين العَالِم والمُفتِي ومسائل فقهيّة أخرى        إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 969 على واحد بِعُنوان: العقلُ في القَلب ومَسائِل تحديد البَدءِ بِاليَمين.       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 970 على واحد بِعُنوان: الأولى: دواعِي تأليف كِتاب "عِلم أصول البِدع" الثانية: حُكم القِيام بِبعضِ الأمور الضَّروريّة خِلال خُطبة الجُمعة ومسائل فقهيّة أخرى      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1 - نصيحة وبشرى للنصراني بدخوله الإسلام وشرح حديث (..... ثلاثة لهم أجرهم مرتين ) .
2 - ماذا يفعل هذا النصراني الذي أسلم إن خاف أن يلحقه ضرر من أهله وهل له أن يرضي والديه ويطيعهما.؟
3 - ما حكم الطعام الذي يأتينا من بلاد الكفر ( الخارج ) ومن هم أهل الكتاب.؟ 
4 - نصيحة الشيخ لهذا الشاب النصراني الذي أسلم أن يدعوا أهله إلى الإسلام . 
5 - ثم تكلم عن المشكلات التي حدثت لهذا الذي أسلم وأنه لم يجد إعانة ولا تعاطفاً من المسلمين .
6 - ثم تكلم الشيخ وطلبته نصيحة لهذا الذي أسلم كيف يتعلم إسلامه الصحيح . 
7 - ما هو الضابط للكتابي الذي تؤكل ذبيحته وتجوز مناكحته .؟ 
8 - هل من أنكر البعث ووجود الرب يعد نصرانياً وإن زعم ذلك.؟
9 - إذا اختصم شخصان فهل يجوز لأحدهم رفع القضية إلى محكمة من محاكم الكفار لاسترداد حقه .؟ 
10 - هل يقع الطلاق الصوري احتيالاً على القانون الذي يمنع تعدد الزوجات في الأوراق.؟ 

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{