إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 962 على واحد بِعُنوان: تَجربةُ مُجاهِد فِي بِيشَاور       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 963 على واحد بِعُنوان: مِن عَجائِب قِصص الصُّوفِيَّة​       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 964 على واحد بِعُنوان: حكمُ تدريسِ الرّجالِ في كلّيةِ البنات * حُكم التّنظيم الدّعوِي والتّحزّب والمُظاهرات      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1 - هل للمسافر الذي نوى الإقامة الجمع .؟ 
2 - كلام الشيخ عن الجمع بالنسبة للمقيم . 
3 - هل للمسافر أن يفطر إذا نوى الإقامة كذلك .؟ 
4 - هل للرجل أن يجمع بين نية تحية المسجد ونية الركعتين القبلية للظهر .؟ 
5 - هل يجوز أن يوصي أحد بأن يتبرع بأحد أعضائه إذا توفي .؟
6 - ما حكم التعامل مع الجن .؟ 
7 - كيف الجمع بين ماورد أن المسافر يتم بعد أربعة أيام وما جاء في حديث ابن عباس أن النبي صلى الله عليه وسلم قصر تسعة عشرة يوماً .؟ 
8 - ما العمل في تركة وزعها الوالد المتوفي بين الذكور بالتساوي وبين الإناث بالتراضي .؟ 
9 - هل يجوز لامرأة مسلمة أن تجلس مع أخويها أمام رجل كافر لدعوته لأنها تحسن الكلام بلغته .؟ 
10 - هل يجوز للرجل المسلم أن يدعوا الكفار رجالا ونساء .؟ 
11 - هل الدخان محرم وما الدليل من الكتاب والسنة .؟ 
12 - هل يجوز للمقيم والمسافر أن يتعدى المدة المحددة للمسح .؟
13 - متى يبدأ حساب المسح .؟ 
14 - نصيحة عامة لغير المتزوجين . 
15 - هل تجوز العمليات الانتحارية (الاستشهادية) .؟ 
16 - هل الحشرات وأمثالها من المؤذيات تزال بالمطهرات من المساجد .؟ 
17 - هل يجوز التلقيح الصناعي بين الزوجين .؟
18 - هل يجوز أخذ الجوائز المعروضة مقابل شراء بعض البضائع .؟ 

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{