إخوة الإيمان سيتمّ بإذن الله رفع أشرطة الإصدار الأول بالجودة العالية تبعًا       إخوةَ الإيمان: نَرجُو الإعانةَ على الخير وتنبيهنا على أيّ خطأ أو ملاحظة في الأشرطة وجزاكم الله خيرا       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 962 على واحد بِعُنوان: تَجربةُ مُجاهِد فِي بِيشَاور       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 963 على واحد بِعُنوان: مِن عَجائِب قِصص الصُّوفِيَّة​       إخوةَ الإيمانِ تمَّ رفعُ شريطٍ من الإصدارِ الجديدِ بِرقم 964 على واحد بِعُنوان: حكمُ تدريسِ الرّجالِ في كلّيةِ البنات * حُكم التّنظيم الدّعوِي والتّحزّب والمُظاهرات      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ الشّريطِ :

1- وَردَ في كِتاب الفَرق بين الفِرق عن علي بن أبي طالب رضيَ الله عنه "أنّ الله كان بِلا مَكان والآن لَيس له مَكان".
2- هَل يَرِثُ الحفيدُ.
3- الإمام الألباني يُنشِد شِعرًا في أبي لَيلَى.
4- صِيام السِّتّ مِن شوّال.
5- الإمام الألباني يسألُ أبَا ليلى عَن محوِّل الهاتِف.
6- هل يجوزُ العمل في محلّ يُباع فيه الخِنزير والخمر بحيث لا يُباشر هو بيع هذه المحرّمات (لا).
7- الشّيخ فضل عبّاس يضعّف حديث التّسابيح، والإمام الألباني يقول أنها ثابتة.
8- كلام بين الإمام الألباني وأبي ليلى والحلبي عن الهواتِف.
9- اتِّصال فّوزي مِن أمريكا: الطّلاق مِن غير شهود معلّق حتّى يشهد عليه شاهدان.
10- هل يقع الطّلاق البِدعي؟ نعم يقع مع الاثم.
11- السّائل مِن أمريكا يتحدّث مع أبي ليلى والشّيخ الحلبي ويسأله عن كتبِه وكُتُب الشّيخ الجديدة.
12- كِتاب الرّوض النّضير في تخريج أحاديث الطّبراني الصّغير، ألَّفه الشَّيخ في العشرين مِن عُمره.
13- السّؤال عن طلبة العِلم في لبنان.
14- السّؤال عن يأجوج ومأجوج.
15- الشّيخ يرسل سلامه إلى ابنه عبد اللّطيف في العِمارة البرّانية بدمشق.
16- دعاء الاستِفتاح مشروع في الفَريضة والسُّنة والنّافلة.
17- حِوار مع أبّ يُريد مِن ابنِه حَلق لحيته لِلالتِحاق بالجيش.

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{