عنوان المجلس :أحكامٌ مُهمّةٌ في التَّعاملِ معَ الكيانِ الصّهيوني؛ وذِكرُ زوالِ دَولتِهم في القُرآن الكريم (المجلس الرابع) 1897      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ المجلس :

1 - التّوفيقُ بَين قَول آدم لِمُوسى عليهما السّلام "أتلُومُني علَى أمر قدَّره الله عليَّ قبل أربعين سَنة"؛ وحديث "كَتب الله مقادِير الخلقِ قبل أن يخلقَ السّماوات والأرض بخمسين ألفَ سَنة".
2 - ماذا تقول عن إِمام يأمرُ النّاس بِإخراج التِّلفاز مِن بُيوتهِم وَهو عِنده تِلفاز بِالبيت.
3 - هَل يجوزُ وَعظ النّاس ونَصيحَتهم بِشيء مَع تقصِيرنا فيه.
4 - صِحّة حَديث: "لا تُوتِروا بِثلاث تشبّهوا بالمغرب، ولكن أَوتِروا بخمس أو بِسبع أو بِتسع أو بإحدَى عشر" رواه الحاكِم والبيهقِي (صحيح).
5 - هل يوجد فضيلة خاصّة بشهر ذي القَعدة غير صِيام أيام البيض والاثنَين والخميس؟
6 - حُكم الجمع بين القِراءات في الصّلاة الواحِدة.
7 - كيفيّة وضع النِّقاب، وهل يجوزُ لِلمرأة المتنقِّبة أن تخرج بِـمُفردِها لِقضاء بعضِ الحاجِيات في بِلاد الكُفر؟
8 - أبو ليلى الأثري: رداءةُ المكالمات الهاتفيّة مِن الجزائر.
9 - الإمام الألباني مُعلِّقًا على رَداءة الاتِّصالات الهاتفيّة: الجزائر لا دِين ولا دُنيا مِثلها مِثل سُوريا.
10 - الشّيخ علي الحلبي رحِمه الله: رئيسُ الحكومة الجزائريّة سَيد أحمد غزالي يقول: "الألباني أكبر المحرِّضين على ثَورة الشّباب؛ رَصَدنا أكثر من عَشرة آلاف مُكالمة بالألباني".
11 - الشّيخ ناصر العُمر: زُرت الجزائر في 1406هـ وألقيتُ محاضَرة بعنوان "العِلم ضرورة شرعيّة"، وما عندهم عُلماء.
12 - اتِّصال حسّان عبد المنان؛ يَسأل عن وُجود الشّيخ ناصر العُمر عند الإمام الألباني.
13 - ما هي الأمور التي تُوجِب الدّم في الحجّ (هامّ).
14 - اتِّـخاذ سَجّادة خاصّة لِلإمام مع أنّ المسجِد مَفروش.
15 - الصّدقَة تُفيد الميِّت مِن ابنِه.
16 - هل حلقُ الرّأس بالموسَى فيه شَيء، وكذا تحديد أطراف الشّعر عند الحلّاق.
17 - قولُ السَّائل حيّاك الله والإمام يردُّ قائِلًا: "والمُحيِّي".

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{