عنوان المجلس : (الجِهادُ في فلسطين وأفغانستان؛ أَحوالٌ وأَحكامٌ (المجلس الثاني)      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ المجلس :

1- الكلامُ عن حديثِ سَلمان والبسملة بين يدَي الآية.
2- الشّيخ علي الحلبي رحِمه الله: هل هناك دليل يُثبِت أنّ الجِنّ ينطق على لِسان الإنسان المُتلبَّس؟ 
3- الشّيخ سليم الهلالي: حُكم رواية الكاذِب بعد تَوبتِه.
4- حدُّ السّاحر هو القتل فهل هو عامّ على كلّ مَن يتعاطَى السِّحر؟ 
5- هل يجوز لِلعالِم أن يُقيمَ الحدّ بَدل الحاكِم في بعض الحالات؟ 
6- حديثٌ كان يضعِّفه الإمام الألباني ثُمّ صحّحه: "إنّكم في زمانٍ مَن ترَك مِنكم عُشرَ ما أُمرَ بِه هلَك ثمَّ يأتي زمانٌ مَن عملَ منكم بِعُشرِ ما أُمرَ بِه نجا". (صحيح الترمذي ٢٢٦٧). 
7- كان بعض السّلف وكذا ابن تيمية يُقيمون الحدود وهذا لِظروف مُعيّنة وأحوال وصُوَر مُعيّنة وليس على إطلاقِه.
8- التّرحيبُ بِبعض الضُّيوف اليمنيِّين ومنهم الشّيخ أبي الحسن المأربِي.

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{