عنوان المجلس :أحكامٌ مُهمّةٌ في التَّعاملِ معَ الكيانِ الصّهيوني؛ وذِكرُ زوالِ دَولتِهم في القُرآن الكريم (المجلس الرابع) 1897      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ المجلس :

( عين الباشا 2 ) 
1- تتمة الكلام عن قصص كرامات الصوفية .
2- ما رأيكم في شبهة للصوفية وهي استدلالهم بحديث (..لصافحتكم الملائكة) ؟
3- هل يفهم من حديث (..لصافحتكم الملائكة) بأن الملائكة تنزل إلى الأرض ؟
4- الشيخ يذكر قصة جرت معه عن الصوفية وما يدعونه من الكرامات .
5- ما حكم الصلاة في ساحة المسجد ؟ هل تحسب جماعة ؟
6- إمرأة نصرانية عندها أولاد أسلمت وتزوجت برجل مسلم فهل يعتبر أولادها من المسلم إخوة لأولادها من النصراني؟
7- هل صحيح بأن الرسول عليه السلام يحضر لعند بعض الناس ؟
8- هل يصح استدلال البعض بحديث(من رآني فقد رآني حقا فإن الشيطان لا يتمثل بي) بإمكانية رؤية الرسول ؟
9- هل تلتقي الأرواح بعد الموت ؟
10- ما رأيكم بكلام ابن القيم في كتاب (الأرواح) بأن الأرواح تلتقي بعد الموت بدليل الآية{يا أيتها النفس المطمئنة..} والآية {ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم ..} ؟
11- ما هو سبب الخلل الذي جعل الأمة الإسلامية تتأخر والأمم الأخرى تتقدم ؟
12- هل يجوز للرجل أن يخبر امرأة صالحة بأنه يحبها في الله استدلالاً بحديث ( ..فليعلمه بأنه يحبه) ؟
13- هل يجوز تمزيق كتاب الطبقات للشعراني ونزهة المجالس إذا وجدا في مسجد ؟
14- هل يوجد نص صحيح في مشي الجني مع الإنسي وحمايته ؟ وهل يمكن رؤية الجن على حقيقتهم ؟
15- ما رأيكم بالرجل الذي يستحلف الملكين الذين على الكتفين بأن يوقظاه لصلاة الفجر ؟
16- هل يجوز صيام عاشوراء إذا صادف يوم جمعة أو سبت ؟
17- ما ردكم على من ادعى بأن الشيخ الألباني لم يُسبق بتحريم صيام السبت ؟
18- ما تقولون فيما تتناقله الأخبار بأن السودان سيطبق الشريعة الإسلامية ؟ وكلام الشيخ عن قرارات القذافي .
19- نقل للشيخ أخباراً عن أنصار السنة المحمدية في السودان وإغلاق مراكزهم والتضييق عليهم وأخبار عن انحرافات الترابي .

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{