عنوان المجلس :أحكامٌ مُهمّةٌ في التَّعاملِ معَ الكيانِ الصّهيوني؛ وذِكرُ زوالِ دَولتِهم في القُرآن الكريم (المجلس الرابع) 1897      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ المجلس :

1 - ما حكم وصية الأب بماله كُله لأحد أبنائه.؟ 
2 - هل يجوز للرجل أن يتنازل لزوجته في حياته مثلاً : مزرعة وهو له مزرعتين.؟ 
3 - ما حكم من أخطا في رمي الجمار ؟
4 - ما هو حكم المؤخر في عقد النكاح ؟ وما حكم كتابة مهر في العقد ليس هو الحقيقي المقبوض .؟ 
5 - ما حكم المبيت في مزدلفة.؟ وتبيين معنى حديث ( الحج عرفة ) . 
6 - ما حكم تحية المسجد في المسجد الحرام ؟ 
7 - متى يكون التحلل الأول .؟ 
8 - هل مكة كلها حرم بحيث إذا صلى الرجل في أي مسجد في مكة له مائة ألف صلاة .؟
9 - ما حكم بعض الناس على العمائر في مكة يصلون مع إمام المسجد الحرام .؟
10 - ما حكم المبيت في اليوم الثامن بمنى هل هو واجب .؟ 
11 - ما حكم من جاوز الميقات ويقصد الحج أو العمرة ولم يحرم .؟ 
12 - ماحكم من يذهب إلى مكة في الصباح في أيام التشريق ويجلس بها إلى المغرب ثم يرجع إلى منى عند المغرب ويبيت فيها .؟ 
13 - هل يجوز للحاج أن يجمع اليوم الثالث مع اليوم الثاني في الرمي .؟ 
14 - هل يجوز الرمي قبل الزوال.؟ 
15 - هل لطواف الإفاضة وقت محدد.؟
16 - ما حكم الدم هل هو طاهر أم نجس ؟
17 - هل على الحلي زكاة .؟ 
18 - ما حكم التجارة في الصرف .؟ وما حكم البنك الإسلامي .؟ 
19 - كيفية التورك في الصلاة .؟ 
20 - ما حكم الصلاة على سجاد فيها صور مثل المسجد النبوي والمسجد الحرام.؟ 
21 - ما حكم الدعاء في الوتر للمؤمنين على الكفار ؟ 
22 - ما حكم التسليمة الواحدة في الصلاة . ؟ 
23 - سؤال عن حديث عقبة ( في كل إشارة عشر حسنات ) .؟ وما معنى الإشارة في الحديث .؟ 
24 - هل على المرضع والحامل القضاء في الصيام أم الفدية.؟ 
25 - هل على الشيخ والشيخة والمريض الذي لا يرجى برئه قضاء أم فدية.؟ 
26 - فضيلة الشيخ ما رأيكم في هشام ابن عمار .؟ 
27 - ما حكم الصوم لمن أكل شيء ليس من المطعومات.؟ 

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{