عنوان المجلس :أحكامٌ مُهمّةٌ في التَّعاملِ معَ الكيانِ الصّهيوني؛ وذِكرُ زوالِ دَولتِهم في القُرآن الكريم (المجلس الرابع) 1897      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ المجلس :

1 - تتمة الكلام حول موقف شيوخ السعودية من حديث الخثعمية في مسألة وجه المرأة . 
2 - هل من السنة حمل خطيب الجمعة العصا.؟ 
3 - هل يجوز استعمال حبوب منع الحمل للنساء. 
4 - كيف تتم دراسة علم مصطلح الحديث . 
5 - هل يجوز رفع اليدين للمأموم إذا دعا الإمام دعاء القنوت .؟ 
6 - ما حكم قراءة الفاتحة وراء الإمام في الصلاة الجهرية ؟ 
7 - إذا كان والدي لا يريد أن أقصر ثوبي إلى نصف الساق استناناً فهل تجوز مخالفته إلى ذلك.؟ 
8 - هل لعلقمة سماع من والده وائل بن حجر ؟ 
9 - هل يجوز دراسة علم القانون بالجامعات .؟ 
10 - هل يجوز قراءة الفاتحة في عقد القِران .؟ 
11 - رجل يريد أن يحج عن زوجته المتوفاة فهل يجوز له ذلك .؟ 
12 - هل يجوز أن يحج عن نفسه وعن والدته في حجة واحدة ؟ 
13 - هل الأفضل صيام ستة أيام من شوال متفرقة أم متتابعة.؟ 
14 - هل يباح أكل الضبع .؟ 
15 - متى تجوز النيابة في رمي الجمرات .؟ 
16 - ما صحة حديث ( إذا ابتليتم فاستتروا ) . 
17 - هل يجوز بعد عقد الزواج أن يصافح الرجل من عقد عليها .؟ 
18 - ماذا يفعل من أحس بقطرات البول وهو في الصلاة . 
19 - رجل أغمي عليه فاستيقظ في يوم رمضان وشرب الماء فماذا عليه .؟ 
20 - هل كتاب " فقه السيرة " الذي خرج أحاديثة الشيخ هو لمحمد الغزالي المعاصر .؟ 
21 - ما رأيكم في كتاب الغزالي المسمَّى ( السنة النبوية وبين أهل الفقه وأهل الحديث ). ؟ 
22 - هل الأمر بتغيير الشيب للرجل للوجوب أم للاستحباب .؟ 
23 - هل يجوز ضرب الدف للرجال .؟ 
24 - هل يحق لصاحب البيت أن يخرج المستأجر .؟ 
25 - ما حكم عمل الحلاق علماً أنه يحلق اللحية .؟ 
26 - ما حكم امرأة لها زوج لا يعمل وهي تعمل وتأمره أن يعمل ولكن بدون جدوى هل لها أن تخالع نفسها منه لتفارقه.؟ 
27 - هل تمام شراء البترول بالدفع مباشرة أم بعد الشحن.؟ 

 }لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{