عنوان المجلس :أحكامٌ مُهمّةٌ في التَّعاملِ معَ الكيانِ الصّهيوني؛ وذِكرُ زوالِ دَولتِهم في القُرآن الكريم (المجلس الرابع) 1897      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ المجلس :

1 - هل هناك ضوابط وقواعد يعرف بها كون المسلم متشبهاً بالكافر وكون الرجل متشبهاً بالمرأة.؟ 
2 - ما حكم لبس الساعة في اليد اليسرى ؟ 
3 - ما حكم لبس البنطلون لمن استلزم عمله ذلك كالنجار ونحو ذلك .؟ ثم تكلم عن الذين يدَّعون الضرورة . 
4 - كيف تصرف الزكاة للعاملين عليها في هذه الأيام .؟ 
5 - كيفية الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم عند ذكره 
6 - حديث : ( من صلى علي صلاة واحدة صلى الله عليه بها عشرا ) هل يقصد بها الصلاة الإبراهيمية .؟ 
7 - ما حكم تغيير عقد الزواج إذا أسلم الزوجان ؟ 
8 - ما هو الحكم في إشراف النفس وتطلبها لبعض الأشياء .؟ 
9 - ما حكم لبس الأساور والخواتيم بأشكالها من الحديد للأطفال والنساء.؟ و شرح حديث : ( خاتم الحديد حلية أهل النار ) . 
10 - ما حكم لبس الزوجة لزوجها البنطال في البيت .؟ 
11 - حديث : ( الذهب والحرير حل لنساء أمتي .....) وهل هو ضعيف أم منسوخ وما المقصود منه .؟ 
12 - هل لصانع الأبواب - إذا طلب منه صنع بابٍ للبنك - أن يصنع.؟ 
13 - هل يجوز للمسلم الذي يكون أهله كافرين أن يصاحبهم إلى المقبرة إذا توفي أحدهم .؟ 
14 - ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه كان إذا اغتسل لم يتوضأ فهل للمسلم أن يكتفي بالنية بالنسبة للوضوء أم يجب الوضوء قبل الغسل .؟ 
15 - هل يجوز للمصلي الجمع بين الصلاتين في المسجد أو المصلى الذي لا تقام فيه الصلوات كلها .؟ 
16 - كيف نوفق بين حديث : أن أحد الصحابة صعد على سطح البيت فرأى النبي صلى الله عليه وسلم قد استدبر القبلة عند قضاء الحاجة . وبين حديث النهي عن استقبال القبلة ببول أو غائط.؟ 
17 - ما حكم البزاق تجاه القبلة .؟ 
18 - شرح حديث : ( لا تشد الرحال إلا لثلاثة مساجد ) ، وسئل عن محل الاعتكاف وهل الاعتكاف في غير المساجد الثلاثة بدعة.؟ 
19 - ما حكم من يسب الصحابة .؟ 

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{