عنوان المجلس :أحكامٌ مُهمّةٌ في التَّعاملِ معَ الكيانِ الصّهيوني؛ وذِكرُ زوالِ دَولتِهم في القُرآن الكريم (المجلس الرابع) 1897      

لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ المَوَاد العِلْمِيَّةِ لِهَذَا المَوْقِعِ عَلَى أيِ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأيِ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ، وعِنْدَ الله تَجْتّمِعُ الخُصُومُ.... قراءة المزيد


حُقُوقُ التَّسجِيلِ والطَّبعِ لِمُحمّد أحمَد أبُو لَيلَى الأَثَرِي بِصوتِ الإِمامِ الألبَانِي .رَقمُ الشَّرِيطِ 777 اضغَط لِلسّماعِ


موضوعاتُ المجلس :

1 - بيان مرجع الضمير في حديث : ( خلق الله آدم على صورته ) .
2 - متي تقبل عنعنة الأعمش ، و أبي الزبير المكي .؟ 
3 - هل حديث : ( يوشك أن تُضرب أكباد الإبل فلا يوجد عالم سوى عالم المدينة ) صحيح .؟
4 - ما هو الطريق للحصول على عدالة الراوي.؟
5 - هل يعتد بتوثيق ابن حبان.؟
6 - الكلام على كتاب الثقات ( لابن حبان ) وما قيل في توثيقه.
7 - ما هو الضابط في رفع الجهالة عن الراوي.؟ أو ماهو أقل عدد ترفع به الجهالة عن الراوي .؟ مع بيان ضابط الحديث المتواتر . 
8 - كيف ترفع جهالة الحال وجهالة العين ، وهل مجرد كثرة الرواية عن الرجل ترفع الجهالة عنه.؟
9 - هل مجرد رواية الرواة الثقات عن الراوي تكسبه العدالة.؟

}لَا نَسْمَحُ بِعَرْضِ مادَّة هذا الشّريط عَلَى أَيِّ مَوْقِعٍ آخَرَ، وَلَا بِأَيِّ شَكْلٍ مِنَ الأَشْكَالِ{